الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعيين لجنة لادارة بلدية سبسطية بمحافظة نابلس

نشر بتاريخ: 13/12/2011 ( آخر تحديث: 13/12/2011 الساعة: 17:57 )
نابلس -معا- قرر وزير الحكم المحلي د. خالد القواسمي تعيين لجنة لادارة بلدية سبسطية ويأتي هذا التعيين على ضوء استقالة لجنة البلدية وتأجيل انتخابات الهيئات المحلية، حيث قام مدير عام الحكم المحلي في المحافظة خالد اشتيه بإجراءات التسليم للجنة الجديدة وقدم شكر معالي الوزير لاعضاء اللجنة المستقيلة.

واكد خالد اشتية لاعضاء اللجنة المعينة ضرورة الالتزام بالانظمة والقوانين والوقوف على تقديم الخدمات لكافة المواطنين، كما اكد على رغبة الوزارة في دمج المنطقة والتي تضم تجمعات (سبسطية وبيت امرين وبرقة والناقورة ونصف اجبيل واجنسنيا وبزاريا) والذين يشكلون المجلس المشترك للخدمات في بلدية جديدة قادرة على احداث تنمية محلية في المنطقة بالاضافة الى تمكين المواطنين من الحصول على خدمات بجودة افضل وكلفة اقل، واوضح ان معالي الوزير يولي اهمية لهذه المنطقة واعطى تعليمات لطاقم التخطيط العمراني والمديرية للبدء بالمخطط الفيزيائي للمنطقة.

هذا وقد تم تنفيذ العديد من مشاريع البنية التحتية في المنطقة لتأسيس نواة للبلدية المنوي استحداثها من خلال دمج التجمعات المشار اليها، من جانبهم اكد اعضاء اللجنة المعينة التزامهم بالخطة الوطنية وخطة الحكومة الرامية الى بناء مؤسسات الدولة ورغبتهم في تشكيل البلدية الجديدة التي ستضم كافة تجمعات المنطقة.