الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يستقبل الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل لبحث سبل التعاون

نشر بتاريخ: 13/12/2011 ( آخر تحديث: 13/12/2011 الساعة: 16:03 )
الخليل-معا- استقبل محافظ الخليل كامل حميد، الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية في الضفة الغربية بسام حنون ورئيس غرفه تجارة الخليل غازي الحرباوي ومدير العلاقات الحكومية والمؤسساتية في الشركة أسامه القواسمي ومدير إدارة التسويق في الشركة معتصم العتيلي ومدير العلاقات العامة في شركة الوطنية حنين خوري وأمين سر غرفه تجارة الخليل أحمد غازي القواسمي.

وفي بداية اللقاء رحب المحافظ بالوفد الضيف، مؤكدا على أهمية هذه الزيارة، معبرا عن سعادته لوجود جهات تساهم في تنمية الاستثمار في فلسطين و خلق واقع اقتصادي وتكنولوجي جديد يساعد في استيعاب أيد عاملة و تخفف من حدة البطالة و الفقر المتفشيتين في محافظة الخليل خصوصا والوطن عموما متمنيا لشركة الوطنية الفلسطينية للاتصالات النجاح و الاستمرارية وتقديم الخدمات الأفضل للجمهور.

وقدم المحافظ شرحا وافيا عن الوضع الاقتصادي في محافظة الخليل و ما يواجهه جراء الممارسات الإسرائيلية على الأرض، مشددا على أن تطوير الواقع الاقتصادي يتطلب توفير بيئة سياسية و أمنية سليمة تساهم في تشجيع المستثمرين للعمل في الأراضي الفلسطينية.

وقدم الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية الفلسطينية للاتصالات شرحا وافيا عن أهداف الشركة و آلية عملها منوها إلى أن الشركة ستقدم للسوق الفلسطيني آخر ما توصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات في العالم. وستساهم الوطنية الفلسطينية للاتصالات خلال الأعوام القادمة في دعم الاقتصاد الفلسطيني عبر خلق آلاف فرص العمل ، سواء بشكل مباشر أو غير مباشر.

وأشار بسام إلى أن فريق عمل الوطنية الفلسطينية موبايل يضم عدداً كبيراً من الكفاءات الفلسطينية الذين يعملون جنبا إلى جنب مع خبراء عالميين في مجال الاتصالات. كما ضم فريق العمل أيضا ذوي المهارات الفلسطينية العاملة حالياً في الخارج، والذين تسعى الشركة لإيجاد فرص عمل لهم من أجل العودة إلى وطنهم والمساهمة في العمل على رفع مستوى الاقتصاد والبيئة التجارية في فلسطين.

وأكد أن الشركة تسعى لدعم العديد من القطاعات و خصوصا الأطفال والطلبة و قطاع الشباب من خلال تقديم خدمات متطورة و عمل مشاريع إنسانية و رعاية نشاطات مختلفة تساهم في تطوير مهاراتهم و تنمية مواهبهم وأن الشركة تعمل جاهدة للوصول إلى كافة فئات المجتمع و قطاعاته.