الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولة الشهيد القائد أبو عمار للأجهزة الأمنية لكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 13/12/2011 ( آخر تحديث: 13/12/2011 الساعة: 18:41 )
الخليل - معا - أحمد أبو مرخية – الناطق الإعلامي - افتتح محافظ الخليل د. كامل حميد بطولة الشهيد القائد أبو عمار للأجهزة الأمنية لكرة الطائرة في صالة بلدية الخليل وبحضور النائب المناضل أبو علي يطا والنائبة د. سحر القواسمي والمقدم إسماعيل غنام مدير التوجيه السياسي والمقدم رائد قنام مدير الخدمات الطبية العسكرية والمقدم عدنان الرجبي مدير العلاقات العامة والإعلام وعدد كبير من قيادات الأجهزة الأمنية والضباط ومنتسبي الأجهزة والشخصيات العامة , كما مثل اتحاد كرة الطائرة أسامة الجوابرة ومثل بلدية الخليل راني أبو خلف مدير الصالة .

كما عودنا التوجيه السياسي ممثلة بمديرها المقدم إسماعيل غنام ومنسق عام اتحاد الشرطة النقيب غسان قطيط أقيمت البطولة وتحت إشراف عدد من اللجان منها :

اللجنة الفنية : أ. منير التلاحمة – مصطفى مشايخ – خليل حساسنة – عثمان أبو زرفة – تيسير أبو سل .
اللجنة الإعلامية : أحمد أبو مرخية وإيهاب أبو مرخية .
مدير عام البطولة : النقيب غسان قطيط .
راعي هذه البطولة : مكتب المحامي حمزة أبو صالح .

بدأت البطولة بتلاوة لعدد من آيات الذكر الحكيم تلاها الضابط نمر فرج الله من المخابرات العامة ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني وكلمة للمحافظ وأخرى لمجلس النواب ألقتها د. سحر القواسمي وكلمة التوجيه السياسي منظم البطولة ألقاها المقدم إسماعيل غنام ومن ثم كلمة لاتحاد كرة الطائرة ألقاها الكابتن أسامة جوابرة .

ومن ثم قسمت الفرق المشاركة إلى مجموعتين :

المجموعة الأولى – الدفاع المدني , المخابرات العامة , الارتباط العسكري , الاستخبارات .
تأهل منها الى الدور النهائي الاستخبارات والدفاع المدني .

المجموعة الثانية : الأمن الوقائي , الأمن الوطني , التوجه السياسي , الشرطة , الضابطة الجمركية .
تأهل منها الى الدور النهائي – الشرطة والأمن الوطني .

وقد برز عدد من اللاعبين في هذه البطولة أمثال :
محمد علاونة وعرفات اشقير – الأمن الوطني
وليد السلال – الاستخبارات .
فؤاد زغارنة – الشرطة
نمر فرج الله – المخابرات العامة .
محمد العمايرة – الدفاع المدني .
احمد صلاح – التوجيه السياسي .

وسيتم إنهاء الدور الثاني لبطولة الطائرة يوم الاثنين الموافق 19/12 الساعة العاشرة صباحاً ومن ثم سيكون في نفس اليوم حفل ختامي للبطولات وتتويج الأبطال وتكريم لمن ساهم في انجاح هذه البطولات والتي سمتها المحبة والاخوة والروح الرياضية العالية .

وصرح مسئول اللجنة الفنية أ. منير تلاحمة أن البطولة كانت على مستوى عال من التنافس الشريف وكانت في البطولة فرق على مستوى عال من المهارات واللياقة البدنية وتمنى من الإعلام اعطاء الاهمية لمثل هذه البطولات والتي تحمل رمزا كبيرا وأهداف كبيرة .

أما المميز محمد علاونة لاعب الأمن الوطني فتحدث قائلاً : ان البطولة ممتازة وعلى مستوى عالي من الترتيب ونطالب بالاكثار من مثل هذه البطولة لتعزيز العلاقات الطيبة بين أفراد الأجهزة الأمنية المختلفة , وخاصة في مثل هذه البطولة التي تحمل اسم لقائد وطني وامتازت هذه البطولة بالروح الرياضية والالتزام بالقوانين لهذه البطولة , وكما برز عدد كبير من اللاعبين وكان الفارق كبير بين الفرق المشاركة من ناحية المستوى , وكان التحكيم يتناسب مع مستوى البطولة وادارة البطولة جيدة والنظام عالي المستوى واختيار المكان مميز لكون الصالة هي الأفضل في فلسطين , وفي النهاية شكر القائمين على هذه البطولة وتمنى التوفيق لجميع الفرق المشاركة .

- أصيب اللاعب صابر الهوارين من الدفاع المدني ونتمنى له الشفاء العاجل .
- شكر لطاقم صالة بلدية الخليل لتعاونهم على انجاح البطولة وعلى رأسهم راني ابو خلف مدير الصالة .