الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفصائل في سجن شطة تتفق على توحيد حفل إحياء ذكرى انطلاقاتها

نشر بتاريخ: 14/12/2011 ( آخر تحديث: 15/12/2011 الساعة: 12:56 )
رام الله- معا- اتفقت فصائل العمل الوطني والإسلامي في سجن شطة المركزي على توحيد إحياء ذكرى انطلاقاتها تحت شعار "وحدتنا حاضنة قوتنا، وسبيل انتصارنا"، وذلك انطلاقاً من الفهم الواعي لضرورة الوحدة، وتأكيداً للتطورات والتغييرات الجارية لاستعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية.

وقال القيادي في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في سجون الاحتلال الأسير وجدي جودة ان الفصائل كافة في سجن شطة اتفقت على توحيد برامج وأنشطة إحياء لذكرى انطلاقاتها، من خلال برنامج موحد يتضمن العديد من الأمور، أبرزها البرامج الثقافية والأدبية والرياضية، وتنزيل تعاميم وطنية في ذكرى الانطلاقات، إضافة إلى تنظيم حفل جماعي، يتم فيه تكريم الأسرى القدامى منهم والجرحى، والأسرى من ذوي الشهداء، وتكريم الفائزين في الأنشطة والمسابقات الثقافية والأدبية التي ستنظمها الفصائل مجتمعة.

وأضاف القيادي في الجبهة الديمقراطية في سجون الاحتلال أن المسابقات الثقافية والأدبية تتضمن أفضل المقالات والقصائد، والقصص الصحفية والأدبية.

يذكر ان ذكرى انطلاقات فصائل العمل الوطني والإسلامي كالتالي: الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين انطلقت في الحادي عشر من شهر كانون الأول، وحركة المقاومة الاسلامية حماس في الرابع عشر من شهر كانون الأول، وحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في الأول من كانون الثاني، والجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في الثاني والعشرين من شباط.