الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

مؤسسة برامج الطفولة تخرج الفوج العشرين من "الأم الدليل"

نشر بتاريخ: 14/12/2011 ( آخر تحديث: 14/12/2011 الساعة: 12:04 )
القدس- معا- احتفلت مؤسسة برامج الطفولة والعمل الجماهيري في القدس بتخريج الفوج العشرين من المشاركات في دورة برنامج "الأم الدليل"، حيث تم تسليم الشهادات لعشرين خريجة، انهين متطلبات اعداد وتدريب "الأم الدليل" وذلك للعمل في برنامج الارشاد البيتي الذي تشرف على تنفيذه المؤسسة في مناطق مختلفة.

وأكد مدير عام المؤسسة فريد أبو غوش في كلمته التي القاها في حفل التخريج ، ان المؤسسة اسهمت في رفع مكانة المرأة في المجتمع من خلال برامجها التي تقدمها للمجتمع، بما في ذلك برنامج "الأم الدليل"، مشيراً ان مهمات تربوية واخلاقية واقتصادية، باتت ملقاة على عاتق المرأة الفلسطينية، الأمر الذي يتطلب اعدادها بشكل منهجي لتكون قادرة على الاضطلاع بدورها على أكمل وجه.

من جانبها شددت مها تعامرة، مركزة برنامج "الأم الدليل" على أهمية مشاركة الأب في العملية التربوية لإنشاء مجتمع سليم.

وفي كلمة نيابة عن الخريجات شكرت الخريجة ندين غيث المؤسسة على استمرارها في هذا البرنامج، معتبرة ان توعية الأمهات وتثقيفهن بما يخص مرحلة الطفولة المبكرة، يسهم في اعداد اطفالنا بأسلوب تربوي صحيح، نظراً لما تمثله الطفولة المبكرة من أساس لبناء الشخصية.

كما القيت في الاحتفال قصائد وكلمات من قبل بعض الخريجات، ليختم الحفل بتسليم الشهادات من قبل مدير المؤسسة فريد ابو غوش وفايز العناتي عضو الهيئة الادارية في المؤسسة.