الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي يلتقي قوات الامن الوطني ومراكز الشرطة بنابلس

نشر بتاريخ: 14/12/2011 ( آخر تحديث: 14/12/2011 الساعة: 13:22 )
نابلس- معا- أكد العميد في التوجيه السياسي محمد نصر ابو ربيع ان التحية سواء كانت كلاما مكتوبا أو منقولا أو اشارة من علامات اللياقة وحسن الادب ودليل على الاحترام جاء ذلك خلال لقاءه بالسرية للكتيبة الخامسة لقوات الامن الوطني بنابلس.

واشاد الى ان التحية العسكرية هي رمز للاحترام والانضباط وهي عرف عسكري مترسخ وتقليد منتشر تلتزم بها كل المؤسسات الامنية والعسكرية في ثقافتها احتراما للضباط ومنازلهم وفي بروتوكولاتها وعند الوقوف لتحية علم او احتراما للنشبد الوطني وتحدث لهم عن كيفية التحية وتاريخها وأنواعها واساليبها ولم تقدم.

كما القى العميد ابو ربيع بمنتسبي شرطة مركز بيت فوريك وتحدث لهم عن أهمية اتقان والابداع فيه لتحقيق النجاح والاستمرار به ، وقال ان اتقان العمل والاخلاص فيه يؤدي الى احترام الاخرين ويكسب ثقتهم وتقديرهم.

والتقى المرشد الديني للقوات الرائد زكريا زيدان بضباط وأفراد مركز شرطة تل، وتحدث عن الانتماء للمؤسسة الأمنية ومفهومه وتعريفه وعناصره، مشيراً أن الانتماء الحقيقي للمؤسسة ينظم العمل ويسهله ويزيد الإنتاجية.

وضمن البرنامج المشترك بين التوجيه السياسي والوطني ومديرية التربية والتعليم بجنوب نابلس التقى احمد الجاغوب مفوض التوجيه الوطني بطلبة مدرسة عقربا الاساسيه وتحدث لهم عن الرموز الوطني.