الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

يوم "فرح ومرح" في مدرسة بنات ام سلمه الاساسية في يطا

نشر بتاريخ: 14/12/2011 ( آخر تحديث: 14/12/2011 الساعة: 14:40 )
الخليل- معا- نظم في مدرسة بنات ام سلمة الاساسية في مدينة يطا جنوب محافظة الخليل "يوم فرح ومرح" بالتعاون مع "جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني "، وبالتنسيق مع منسق المجموعة الارشادية في مدارس يطا د. تيسير ابو عرام.

وشمل اليوم على العديد من الأنشطة كالأناشيد والرسم والألعاب الحركية والمسرحية وقراءه القصص وغيرها، والذي استهدف طلاب الصف الأول والثاني والثالث.

وشارك في هذا النشاط حشد كبير من طالبات المرحلة الاساسية، وبحضور منسق المجموعة الارشادية في مدارس يطا د. تيسير ابو عرام، ومديرة المدرسة انتصار حوشية، وطاقم الهيئة التدريسية، والمرشدة التربوية في المدرسة وداد حلقاوي.

ورحبت حوشية بالحضور، مؤكدة على حرص إدارة المدرسة على تنظيم مثل هذه الانشطة بشكل مستمر وخاصة طلبة المرحلة الاساسية.

من جانبه اعتبر ابو عرام، أن هذه الانشطة عبارة عن أداه للتفريغ النفسي للطلبة لاسيما في المرحلة الاساسية مما يخفف من حجم المعاناة التي يتعرض لها بعض الطلاب والطالبات لاضطرابات نفسية وخاصة ما يجري على ارض الواقع والحياة التعليمية من مضياقات الاحتلال الإسرائيلي وغيره.

واكد ابو عرام على ضرورة التعاون ما بين مختلف المؤسسات من اجل إقامة مثل هذه الانشطة الترفيهية، داعيا الى ضرورة زيادة الاهتمام بالمدارس وخاصة التي تقع ضمن سيطرة الاحتلال الاسرائيلي بكافة الوسائل المتاحة من اجل تعزيز صمود الطلبة فيها.

وفي نهاية النشاط قدم ابو عرام الشكر والتقدير لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني، شاكرا مديرة المدرسة على حفاوة الاستقبال وجميع من شارك في هذا النشاط الذي كان له الأثر الكبير على الطالبات من خلال رسم الفرحة والبهجة على وجوههن والتفريغ النفسي لهن.