الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

القدس المفتوحة في جنين تخرج ضباطا من الشرطة في مجال التحليل الاحصائي

نشر بتاريخ: 14/12/2011 ( آخر تحديث: 14/12/2011 الساعة: 16:56 )
جنين- معا- احتفلت جامعة القدس المفتوحة _منطقة جنين التعليمية بتخريج عدد من ضباط وضباط صف في شرطة محافظة جنين التحقوا في دورة مجال التحليل الإحصائي.

وحضر التخريج د.عماد نزال مدير منطقة جنين التعليمية والمقدم محمد تيم مدير شرطة محافظة جنين وأ.مراد أبو الهيجا المشرف على الدورة.

ورحب نزال باسمه وباسم أ.د. يونس عمرو رئيس الجامعة وأسرة الجامعة ,مباركاً لهم تخرجهم, منوهاً إلى مدى العلاقة الوطيدة ما بين الجامعة والمؤسسة الأمنية والشراكة الدائمة فيما بينهما, مقدماً شكره لكل من أسهم في تنفيذ هذه الدورات من مشرفين ومدربين.

واعتبر نزال ان هذه الدورة تعد احد أهم عناصر العملية التكاملية في مجال بناء القدرات وتمكين مؤسسة الشرطة من القيام بواجباتها,وذلك من خلال النهوض بالمستوى الفني والقيادي لضباط وأفراد الشرطة,أيمنا منا في جامعة القدس المفتوحة بأهمية العمل التكاملي بين المؤسسات .

وأضاف نزال أن جامعة القدس المفتوحة تبدي الاستعداد التام لتقديم الدورات المتخصصة في المجالات كافة منها الإدارية والفنية.

وبدوره شكر المقدم محمد تيم باسمة وباسم مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله جامعة القدس المفتوحة على جهودها في خدمة المؤسسة الأمنية ,وتقديم الدورات للضباط والأفراد ليقوموا بواجباتهم على أكمل وجه.

وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادة الدورة على الضباط وضباط صف المنتسبين للدورة, كما وقدم مدير الشرطة درعاً تقديريا لمدير المنطقة د.عماد نزال وأ.مراد أبو الهيجا .