الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

هشام الصالحي في الاردن للوقوف على حالة الإصابة

نشر بتاريخ: 14/12/2011 ( آخر تحديث: 14/12/2011 الساعة: 20:20 )
القدس - معا - جاء على الموقع الرسمي لنادي هلال القدس ان لاعب نادي الهلال هشام الصالحي سيغادر خلال أيام للأردن الشقيق وذلك من أجل الوقوف على حالة الإصابة التي تعرض لها في عضلات البطن، والتي قد تستدعي خضوعه لعملية جراحية ، ومن المقرر أن يشرف د.سمير سارة على علاج اللاعب .

وأكد الصالحي : أن الإصابة التي يعاني منها منذ أربعة أشهر ونص، والتي كان الظن أنه قد تعافي منها عادت إليه وهو الأمر الذي دفعه لاتخاذ قرار بالسفر للأردن من أجل تلقي العلاج اللازم، والعمل على إنهاء الأزمة من أجل العودة مجدداً للمستطيل الأخضر ، ومشاركة الوطني والهلال المقدسي الاستحقاقات القادمة .

وقال اللاعب أن هلال القدس لما يملكه من جهاز فني وإداري ولاعبين وجمهور قادر على تحقيق اللقب هذا الموسم خاصة أنه استطاع حسم مرحلة الذهاب لمصلحته الخروج بالعلامة الكاملة، تاركاً خلفه شباب الخليل بفارق ثمانِ نقاط، مسجلاً"27" هدفاً موقعاً على أقوى خط هجوم بمرحلة الذهاب، وتلقى مرماه هدفين، وهو أقوى ترسانة دفاعية .

وأشاد اللاعب بقرار اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرةا لقدم بتعيين المدير الفني جمال محمود مدرباً للمنتخب الوطني ، معتبراً هذا القرارجاء في الوقت المناسب لما يملكه المدرب من إمكانيات وفنيات كبيرة .

وتمنى هشام الصالحي التوفيق لكافة المنتخبات الوطنية المشاركة في الدورة العربية، مبدياً ثقته بقدرة عناصر المنتخب الفلسطيني على تحقيق نتائج ايجابية مميزة، والصعود للدوري الثاني، خاتماً حديثه بتقديم جزيل الشكر لإدارة هلال القدس لوقوفها معه منذ تعرضه للإصابة ولغاية الآن.