الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة ابو دية تتوج بكأس بطولة مدارس الخليل الثانوية

نشر بتاريخ: 14/12/2011 ( آخر تحديث: 14/12/2011 الساعة: 22:25 )
الخليل – الناطق باسم اللجنة الرياضية المدرسية – فايز نصار - توجت مدرسة ابو دية الثانوية بكأس بطولة مدارس الخليل الثانوية ، في رياضة كرة القدم ، بعد فوزها ظهر الثلاثاء على فريق مدرسة طارق بن زياد الثانوية بخمسة اهداف نظيفة ، في المباراة التي احتضنها ستاد الحسين الدولي بالخليل .

وجاءت المباراة تتويجا للبطولة ، التي جرت ادوارها الاولى الخميس الماضي ، حيث وصل فريق ابو دية النهائي على حساب المدرسة الشرعية ، فيما وصل فريق مدرسة طارق النهائي على حساب فريق مدرسة ترقوميا .

وحضر اللقاء مشرف التربية الرياضية عبد المنعم الفطافطة ، ومسؤولة النشاط الرياضي سلام الحرباوي ، وأعضاء اللجنة الرياضية المدرسية ، ومدير مدرسة ابو دية هايل عليان ، وعدد من اعضاء هيئتي التدريس في المدرستين .

وحسم فريق مدرسة ابودية الأمور مبكرا بهدفين لمجدي دوفش ، اتبعهما طارق الشحاتيت بهدفين أخرين ، ليختتم اسماعيل ادريس المهرجان بهدف خامس ، منح كأس المركز الاول لفريق مدرسة ابو دية ، وكأس المركز الثاني لفريق مدرسة طارق بن زياد .

وقاد اللقاء الحكم مروان وزوز ، ومعه جمعة ابو صبيح وخليل ابو صالح وفايز نصار رابعا ، وظهر من مدرسة ابو دية اضافة لمسجلي الاهداف يوسف الاشهب ومهند فنون ويزن العويوي وارقم احمرو ، ويدرب الفريق الاستاذ سلامة عبد الباسط ، فيما ظهر من فريق طارق في البطولة كل من حكم الكركي وعمرو ابو تركي ، والغائب عن النهائي بسب الاصابة محمد وحيد الكركي ، ويدرب مدرسة طارق الاستاذ مروان عاشور .

مستويات جيدة في بطولة جمباز الخليل المدرسية

الخليل – الناطق باسم اللجنة الرياضية المدرسية – فايز نصار

جرت صباح الثلاثاء في قاعة الخليل الرياضية الكبرى بطولة الجمباز لمدارس مديرية تربية الخليل ، من كافة المراحل ، وذلك بمشاركة العديد من المدارس ، التي قدم جمبازيوها مستويات مبشرة في رياضة الجمباز .

وجرت البطولة بحضور مسؤولة النشاط الرياضي سلام الحرباوي ، واعضاء اللجنة الرياضية المدرسية ، وبعد تنافس مثير جاءت النتائج كما يلي :

المرحلة الثانوية .

الاول : محمد السلايمة من مدرسة طارق بن زياد .

الثاتي : طارق السعيد من مدرسة ابو دية .

المرحلة الأساسية العليا :.

الاول : علي ابو ارميلة من مدرسة الخليل الاساسية .

الثاتي : عزات وزوز من مدرسة الزعتري .

المرحلة الأساسية الدنيا :

الاول : علي النتشة من المدرسة الفلسطينية الكورية .

الثاتي : نادر الحداد من مدرسة الزعتري .

وقام بتحكيم البطولة كل من خالد الشلودي وجمعة ابو اصبيح وسلامة عبد الباسط وكمال ابو تركي وسلام الحرباوي .

وفي ختام البطولتين تقدم المنظمون بالشكر والعرفان لكل من ساهم في نجاحهما ، خاصين بالذكر العاملين في ستاد الحسين ، وعلى رأسهم مدير الستاد محمد الجمل ، والعاملين في الصالة الرياضية ، وعلى راسهم مدير الصالة راني ابو خلف ، ورجال الشطرة الفلسطينية ، ورجال الهلال الاحمر الفلسطيني على جهودهم الخيرة .