الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انطلاق بطولة المرحومة الشيوخي لكرة القدم بالكلية العصرية

نشر بتاريخ: 15/12/2011 ( آخر تحديث: 15/12/2011 الساعة: 18:00 )
رام الله- معا- انطلق ظهر امس بطولة المرحومة هيام ناصر الدين الشيوخي "أم ناصر" لكرة القدم للكلية العصرية الجامعية على ملعب ماجد أسعد في مدينة البيرة بحضور مدير دائرة المهن التجارية في الكلية العصرية الجامعية ممثلا عن رئيس مجلس الامناء المحامي الدكتور حسين الشيوخي.

وشارك في حفل انطلاق البطولة عدد من اعضاء الهيئتين الاكاديمية والادارية وطلبة تخصصات الكلية كافه، حيث تم تنظيم هذه البطولة من قبل الكلية بالتعاون مع دائرة شؤون الطلبة واتحاد مجلس الطلبة و حركة الشبيبة الطلابية .

والقى كلمة الافتتاح احمد عمر نيابة عن رئيس مجلس امناء الكلية العصرية الجامعية، مرحباً فيها بالدور الرائد الذي تتبناه الكلية للارتقاء بالرياضة الفلسطينية ايمانا منها بأن الرياضة ليست نشاطا جسديا فقط، و انما هي نشاط ذهني وتهذيب للروح والاخلاق،

واثنى عمر على جهود القائمين عليها وجهوزيتهم لانجاح البطولة التي تحمل اسم مربية فاضلة تكريما لعطائها .

واشاد بدورعضو اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء جبريل الرجوب ورئيس اتحاد الكرة الفلسطينية الذي نقل الرياضة وكرة القدم الفلسطينية نقلة نوعية ونهض بها ما جعلها تخرج من الاطار الفلسطيني الى الاطار الدولي .

هذا واستذكر في نهاية كلمته المرحوم ماجد أسعد ابرز رموز الكلية العصرية الجامعية ومؤسسيها ، مشيداً بالدور الكبير الذي قامت به المربية الفاضلة المرحومة هيام ناصر الدين الشيوخي في بناء هذا الصرح التعليمي والاكاديمي الشامخ وبصماتها الظاهرة للعيان في بناء الكلية العصرية الجامعية وفي المسيرة التعليمية الفلسطينية بشكل عام .

واستذكر عمر المرحوم ماجد أسعد أحد رموز ومؤسسي الكلية العصرية الجامعية وانجازاته خلال فترة قيادته للعمل الرياضي الفلسطيني من مكتبه في الكلية العصرية الى أن انتقل الى رحمة الله تعالى أثناء تأديته فريضة الحج وكانت وفاته خسارة جسيمة للكلية العصرية وللرياضة الفلسطينية ، واختتم كلمته متمنياً النجاح للقائمين على هذا الدوري الرياضي ، ليكون أحد اسهامات الكلية العصرية الجامعية في الرياضة الفلسطينية .

هذا وضمت البطولة التي تستمر حتى بداية الاسبوع المقبل فرق من تخصصات الكلية كافه اضافة لفرقة تمثل ادارة ومدرسي الكلية .

واسفرت النتائج الاولية للبطولة عن فوز فريق طلبة التمريض على فريق طلبة المساعد العدلي بواقع ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لصالح طلبة التمريض وفوز فريق طلبة تكنولوجيا المعلومات عل طلبة العناية النفسية بأربعة أهداف مقابل صفر لصالح طلبة العناية التنفسية ، هذا وأحرز فريق الرقابة الصحية أربعة أهداف مقابل هدفين لطلبة التخدير والانعاش.

كما وأحرز قسم الصحافة والاعلام هدفين مقابل هدف واحد لطلبة قسم العلوم المالية والمصرفية ، أما قسم الادارة فقد فاز بهدفين مقابل هدف واحد لصالح فريق قسم العلاج الطبيعي.