الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الطاولة يجتمع ويتخذ العديد من القرارات الهامة

نشر بتاريخ: 15/12/2011 ( آخر تحديث: 15/12/2011 الساعة: 12:30 )
الخليل- معا- الناطق الإعلامي احمد الجوابره- احتضن نادي ثقافي البيرة اجتماع الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة بحضور رضوان الشريف مسير اتحاد اللعبة في الوطن والأعضاء احمد الجوابره وعيسى كنعان وأكرم سعد الدين وإبراهيم صوان ورامي قناديلو.

وافتتح الجلسة رضوان الشريف بتقديم الشكر إلى نادي ثقافي البيرة لاحتضانه جلسات الاتحاد واستقبال بطولات وأنشطة كرة الطاولة، ووضع على جدول الأعمال العديد من القضايا التي تهم كرة الطاولة وقد جاءت قرارات الاتحاد على النحو التالي:

• إعداد التقارير – الإداري والمالي والفني لعام 2011م
طلب اتحاد اللعبة من أمين سر الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة احمد الجوابره بإعداد التقرير الإداري لعام 2011م والتنسيق مع أمين سر الاتحاد المساعد مصباح العسقلاني، كما طلب من أمين الصندوق رامي قناديلو إعداد التقرير المالي، وتم تكليف إبراهيم صوان بإعداد التقرير الفني، والتنسيق مع أديب أبو غزاله في هذا الخصوص , على أن تكون هذه التقارير جاهزة قبل 31/12/2011م لرفعها إلى اللجنة الاولمبية الفلسطينية.

المشاركة في بطولة كأس العرب
قرر الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة المشاركة في بطولة كأس العرب والتي ستقام في الأردن في الفترة الواقعة ما بين 24/---30/1/2012, كما تقرر المشاركة في الفئات التالية – ( رجال وناشئين وأشبال وبراعم ) وتم تكليف عيسى كنعان مدير المنتخبات الفلسطينية بلعبة كرة الطاولة التنسيق مع مصباح العسقلاني في هذا الشأن، والتنسيق مع مدرب المنتخب الوطني احمد أبو نعمه باختيار اللاعبين ورفعها إلى اتحاد الطاولة للمناقشة ومن ثم الاعتماد قبل موعد الجلسة القادمة والتي ستعقد بتاريخ 23/12/2011م

• بطولة السوبر الفلسطيني بكرة الطاولة يوم الجمعة 16/12/2011
قرر الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة إجراء بطولة السوبر الفلسطيني يوم الجمعة الموافق 16/12/2011م في نادي ثقافي البيرة الساعة الواحدة والنصف والتي ستقام بين فريقي نادي شباب سلفيت بطل دوري أندية الدرجة الممتازة وبين وصيف دوري الكأس نادي ارثودكسي القدس الرياضي.

• شركة الشريف للرياضة تقدم كأس السوبر
شكر الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة شركة الشريف للرياضة ممثله برجل الأعمال الفلسطيني رئيس مجلس إدارة الشركة كفاح الشريف بتقديمه كأس السوبر والميداليات الذهبية للفائز .

بطولة الراحل الدكتور راسم يونس
وافق اتحاد الطاولة على طلب نادي شباب نابلس بتنظيم بطولة المرحوم الدكتور راسم يونس والتي تنظم سنويا في ذكرى رحيله , والتي ستقام بتاريخ 23 /12/ 2011م .

• تحرير اللاعبين
قرر الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة بان تكون فترة تحرير اللاعبين و إعادة قيد اللاعبين تبدأ من تاريخ 1/1/2012- وتنتهي بتاريخ 10/1/2012م , وتم تكليف رضوان الشريف مسير شؤون اتحاد اللعبة في الوطن بإعداد التعليمات والشروط الخاصة بهذا الشأن.


• الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة يعتمد شبكة كرة الطاولة الفلسطينية
تم الاتفاق مع الرياضي الكبير فؤاد المغربي مؤسس شبكة كرة الطاولة الفلسطينية على ان الشبكه سيتم اعتمادها من قبل اتحاد اللعبه في نشر أخبارها وعلى الانديه واللاعبين متابعتها رسميا حتى يتم تأسيس موقع خاص لاتحاد اللعبه وفي هذه المناسبه فان اتحاد اللعبه يشكر فؤاد المغربي والقائمين على الشبكه الإعلامية التي تساهم بشكل فعال في نشر اللعبه وتطورها.

• متابعة الجهات الرسمية
قرر الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة تكليف عضو الاتحاد أكرم سعد الدين متابعة أمور الاتحاد لدى الجهات الرسمية وخاصة محافظة رام الله والبيرة والتنسيق مع المسؤولين عن قاعة ماجد اسعد.

• تعيين سكرتير للاتحاد
قرر الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة تعيين خليل إبراهيم ابريجية سكرتير لاتحاد اللعبة علماً بان خليل يحمل شهادة عليا في اللغة الانجليزية.

• متابعة أخبار منتخب فلسطين بكرة الطاولة في قطر
يتابع الاتحاد الفلسطيني أخبار المنتخب الفلسطيني لكرة الطاولة المشارك في الدورة العربية المقامة في قطر من لحظةوصول المنتخب حيث اجرى رضوان الشريف عدة اتصالات مع مدرب المنتخب المدرب الوطني احمد حسين واطمأن على اخر الاستعدادات للمنتخب.

• الحكم الفلسطيني أنيس أبو شنب يقود مباراة الافتتاح في بطولة الدورة العربية
قاد الحكم الدولي الفلسطيني بكرة الطاولة أنيس أبو شنب المبارة الافتتاحية لمنافسات كرة الطاولة في الدورة العربية المقامة في دولة قطر وكانت بين دولة الامارات العربية المتحدة والسودان كحكم أول وقد حصل على علامة جيدة ونال إعجاب لجنة التحكيم المشرفة على البطولة ويعد هذه انجاز كبير لكرة الطاولة الفلسطينية.