الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجان المقاومة الشعبية تؤكد على الالتفاف والتضامن وتكرار مشهد التلاحم في جباليا لحماية المقاومة

نشر بتاريخ: 19/11/2006 ( آخر تحديث: 19/11/2006 الساعة: 19:07 )
غزة -معا- عقدت لجان المقاومة الشعبية وجناحها العسكري الوية الناصر صلاح الدين اليوم مؤتمراً صحافياً في غزة حول قيام حشود المواطنين بتشكيل حلقات بشرية لحماية منزل محمد البارودي احد القادة الميدانيين في الوية الناصر بعد ان تلقى اتصالا هاتفياً بضرورة اخلاء المنزل تمهيداً للقصف، مشيدة بدور الموطنين في حماية المقاومة.

واكد ابو مجاهد الناطق باسم لجان المقاومة الشعبية على ان السياسة التي ينتهجها الاحتلال الاسرائيلي في قصف منازل نشطاء المقاومة لنيل من صمودهم ستتحطم على صخرة الشعب الفلسطيني.

كما اكد ضرورة الالتفاف والتضامن وتكرار المشهد التلاحمي الرائع في جباليا الصمود وبيت حانون مع كل حالة إنذار بالقصف، داعياً الجماهير المسلمة ومنظمات الأحرار ودعاة حقوق الإنسان في العالم أجمع للتظاهر ضد سياسة الاحتلال .

كما دعا "ابو مجاهد" القيادة السياسية للشعب الفلسطيني للتحرك العاجل لفضح هذا الأسلوب الهمجي في التعامل مع الشعب الفلسطيني ومطالبة جامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي لاتخاذ موقف عملي وجاد يرقى لمستوى موقف أبناء الشعب الفلسطيني في موقفهم ليلة أمس .

واكدت لجان المقاومة على استمرارها في المقاومة، قائلة:" اننا جاهزون للتضحية بأغلى ما نملك وأن ردنا قادم لا محالة".

وطالبت لجان المقاومة على لسان ناطقها قيادة الشعب الفلسطيني وحكومته بالتوحد خلف خيار المقاومة، وخيار الشعب الفلسطيني الذي عبر عن التفافه ليلة أمس في جباليا وبيت حانون .