الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية تربية شرق غزة تختتم بطولة خماسي العاملين

نشر بتاريخ: 15/12/2011 ( آخر تحديث: 15/12/2011 الساعة: 18:22 )
غزة- معا- اختتمت مديرية التربية والتعليم شرق غزة، فعاليات بطولة كرة القدم الخماسي للعاملين بعنوان " وفاء الأحرار" وذلك بالتعاون مع نقابة المعلمين بغزة ونادي الدرج الرياضي.

وحضر الاختتام محمود أبو حصيرة مدير التربية والتعليم شرق غزة سمعان عطا الله نقيب المعلمين بمحافظة غزة، زكريا الحداد رئيس قسم الأنشطة التربوية.

وأشرف على هذه البطولة أيمن شابط مشرف الكشافة بالمديرية قسم كشاف.

وأشاد محمود أبو حصيرة بروح التنافس الغير مسبوقة والمهارة التي أداها المتنافسون والحرص علي الفوز ووجود الروح الرياضية العالية لديهم، مؤكداً بأن مثل هذه البطولات تنطلق من إيماننا العميق بأهمية الرياضة والرياضيين العاملين بالمديرية، متوجها بالشكر لكل من ساهم في إنجاح هذه البطولة مؤكداً حرص المديرية على إقامة مثل هذه البطولات للتخفيف من الأعباء الواقعة على عاتق العاملين.

من جانبه أشار سمعان عطا الله إلى أن هذه البطولة تقام من أجل التخفيف والترويح عن المعلمين جراء العناء والتعب مؤكداً أن النقابة سوف تبقي إلى جانب المعلمين في شتى المجالات متوجهاً بالشكر والعرفان لمدير التربية والتعليم شرق غزة محمود أبو حصيرة لحرصه على الحضور ومتابعة نتائج البطولة.

أما عن المباراة النهائية فقد جاءت بين فريقي مدرسة الإمام الشافعي "أ" ألأساسية للبنين ومدرسة جعفر بن أبي طالب للبنين وكانت مجريات المبارة قوية وغلب عليها طابع الندية والقوة والمهارة وحيث تقاسم الفريقين كل شيء حتى انتهى الوقت الأصلي بالتعادل ومن ثم الوقت الاضافى ليحتكموا لضربات الجزاء والتي أيضا اتسمت بالندية بينهما وأخيراً حقق فريق مدرسة الإمام الشافعي الأساسية الفوز بعد أن سجل ضربة الجزاء الأخيرة التي أضاعها فريق مدرسة جعفر الأساسية.

وبذلك حقق فريق مدرسة الإمام الشافعي المركز الأول وحصل على كأس البطولة بينما حصلت مدرسة جعفر بن أبي طالب على المركز الثاني.
وفي الختام تم توزيع الميداليات والكأس على الفرق الفائزة بالمركز الأول والثاني.

هذا وأدار لجنة التحكيم كل من محمود الجيش، سامي عجوز، وليد العطاونة، حازم جبر وهم نخبه من مدرسي التربية الرياضية بمدارس مديرية التربية والتعليم شرق غزة.