الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة خلة صالح الأساسية تحتفل بيوم المعلم الفلسطيني

نشر بتاريخ: 15/12/2011 ( آخر تحديث: 15/12/2011 الساعة: 15:35 )
الخليل -معا- ضمن فعاليات وأنشطة مدرسة خلة صالح الأساسية المختلطة بالخليل وتحت إشراف مديرة المدرسة نوال فراجين، احتفلت مدرسة خلة صالح الأساسية المختلطة بيوم المعلم الفلسطيني، وذلك من خلال الإذاعة المدرسية الصباحية.

وبعد ذلك ألقت مديرة المدرسة المربية نوال فراجين كلمة شكرت فيها جميع العاملين في المدرسة على جهودهم المبذولة للرقي بمستوى المدرسة وقالت "إننا ندرك جميعا أهمية يوم المعلم الذي يبرز دور المعلم في المجتمع مربياً ومعلماً، والذي له على المجتمع حق الاحترام والتبجيل، لحمله رسالة الأنبياء وامتهانه لأشرف المهن ولما يقوم به من تربية لأبنائنا، ورعاية سلوكهم وبناء عقولهم وصقل مهاراتهم وشحذ هممهم وأذهانهم بالبحث عن كل جديد ومفيد، وبناء أفكارهم، وتنمية مواهبهم وتسليحهم بالعلم وحب وطنهم".

وقالت "نتذكر في هذا اليوم أساتذتنا ومعلمينا الذين أدوا الأمانة بكل إخلاص وتفان وسلموا الأمانة لمن بعدهم قريري النفس فخورين بما أنجزوا من بناء واستثمار في عقول طلابهم الذين تسلموا الريادة من بعدهم في مجالات القيادة والبناء المختلفة في هذا الوطن المعطاء".

وفي نهاية الحفل قامت المديرة بتكريم المعلمات فقدمت لهن الدروع التذكارية، وبعد انتهاء الدوام المدرسي اجتمعت المديرة وجميع المعلمات على مائدة الغداء احتفالا بهذه المناسبة.