الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"العلمي" تلتقي وفداً من "الوطنية موبايل" وتبحث معه سبل التعاون المشتر

نشر بتاريخ: 15/12/2011 ( آخر تحديث: 15/12/2011 الساعة: 15:11 )
رام الله -معا- التقت وزيرة التربية والتعليم العالي أ. لميس العلمي، اليوم في مقر الوزارة برام الله، وفداً من شركة "الوطنية موبايل" برئاسة المدير التنفيذي للشركة د. بسام حنون؛ لبحث سبل التعاون المستقبلي المشترك بين الطرفين في سياق تعزيز الشراكة وخدمة العملية التربوية.

وخلال الاجتماع الذي حضره وكيل الوزارة المساعد لشؤون التخطيط والتطوير د. بصري صالح، ومدير مبيعات الشركة عمر الساحلي، ومدير عام العلاقات الدولية والعامة م. جهاد دريدي، أكدت الوزيرة العلمي على ان الوزارة تفتح أبوابها أمام جميع المؤسسات والشركات خدمة للعملية التربوية.

كما ودعت العلمي شركة الوطنية موبايل، الى توظيف واستمثار خدماتها في دعم المبادرات التعليمية والتوجه نحو تعزيز المضمون التربوي ضمن برامجها وخدماتها والى تبني المبادرات الشبابية وتقديم حلول ذوات مضون تربوي وتفعيل علاقتها مع الجامعات، مشيرةً الى أن الوزارة ترتكز في تعاملها مع كافة المؤسسات على مبدأ الشفافية والمنافسة الشريفة.

من جانبه شدد د. حنون على اهتمام الوطنية موبايل ببناء علاقات تعاون وشراكة مع وزارة التربية بكافة قطاعاتها، موضحاً أن الشركة ومن باب مسؤوليتها الاجتماعية ستعمد الى التركيز على القضايا الطلابية من خلال برامجها والعمل على متابعة مبادراتهم والاهتمام بها.