الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نائب رئيس رابطة اللاعبين الدوليين الأردنية يستقبل وفد قدامى فلسطين

نشر بتاريخ: 16/12/2011 ( آخر تحديث: 16/12/2011 الساعة: 14:01 )
عمان- معا- اياد الريس ومصطفى جبر- استقبل محمد جميل أبو الطيب مدير عام كلية حطين نائب رئيس رابطة اللاعبين الدوليين الأردنية في مكتبه بكلية حطين مجلس ادارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين وادارة البعثة بمرافقة عصام الديسي عضو مجلس ادارة الرابطة وتمثل الوفد من حسن صلاح رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين وعماد التتري أمين السر وزياد أبو سمرة مدير البعثة واياد الريس الناطق الإعلامي ومحمد سالم المنسق الادارى للبعثة .

ورحب أبو الطيب بوفد البعثة بعد وصولهم إلى عمان , مؤكدا ان هذه الزيارة الرياضية تبرهن على عمق العلاقة التاريخية بين الشعبين الأردني والفلسطيني ,معرباً عن الدور الانساني الكبير الذي تقوم به رابطة اللاعبين الدوليين الثقافية تجاه الرياضيين الأردنيين الذي تقوم به الأميرة هيا بن الحسين.

وأشار أبو الطيب إلى ان هذه الزيارة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة , مشيراً ان بعثة فلسطين تتواجد في بلدها الثاني , متمنياً اقامة طيبة للبعثة , مضيفاً ان هناك عدة لقاءات واستضافة سيتم الترتيب لها من قبل عصام الديسي مع ادارة البعثة .

من جانبه شكر حسن صلاح رئس الجمعية أبو الطيب علي استقباله لوفد رئاسة البعثة , وتقديم كل الدعم المعنوي وحسن الضيافة التي تؤكد شهامة وأصالة وكرم الأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله .

وبدوره قدم عماد التتري لعطوفة محمد جميل أبو الطيب نبذة عن تأسيس الجمعية وأهدافها ونشاطاتها الرياضية والاجتماعية تجاه الرياضيين الفلسطينيين.