الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رجل اعمال يقدم منحة 5 الاف دولار لعائلة بطولكرم

نشر بتاريخ: 16/12/2011 ( آخر تحديث: 16/12/2011 الساعة: 13:55 )
طولكرم - معا - قدم رجل الاعمال بشار حمزة العجاوي المدير العام لمجموعة شركات العجاوي التجارية منحة بقيمة 5 الاف دولار لعائلة هرشة في قرية قفين التي فقدت خمسة من أطفالها إثر حريق اندلع في منزلها اواخر الشهر المنصرم .

واستقبل العجاوي اضافة لوالد الضحايا وعائلته كل من رئيس البلدية محمد عمار وممثلي المؤسسات والفعاليات واهالي قرية قفين .

وقال العجاوي ان ما حدث مع عائلة هرشة مؤلم واصاب كل عائلة بحزن حتى شعرنا انها فاجعة مست اعماقنا لذلك من الضروري ان نترجم تضامننا ودعمنا ومؤازرتنا لهذه الاسرة لنضمد جراحها ونخفف المها ومصابها الجلل بكل الطرق لتنهض من واقع الماساة وترسم خطوات حياتها ومستقبلها .

واوضح ان المنحة مشاركة رمزية انطلاقا من الواجب الديني والوطني والاخلاقي ولكن الاهم مواصلة الجهد والرعاية لكل الاسرة لاخراجها من حصار الذكريات وصور الحزن لتبدا من جديد .

بدوره قدم الزميل على سمودي باسم الوفد التعازي لعائلة الضحايا مؤكدا ان تلك الفاجعة هزت مشاعر كل الشعب الفلسطيني ،داعيا لاستخلاص الدروس والعبر من تلك التجربة المؤلمة والقاسية .

وثمن مبادرة رجل الخير العجاوي التي تؤكد سمه الوفاء والاخلاص والانتماء كنبته اصيلة في صفوف ابناء شعبنا، مستحضرا بصمات والده الراحل حمزة العجاوي في مسيرة الخير .

من جانبه ، شكر رئيس البلدية محمد عمار روح الانتماء والوفاء التي يجسدها العجاوي والتي تعزز قيم الترابط والتلاحم والنسيج الواحد بين ابناء الشعب الفلسطيني ، مشيرا لما يقوم به المجلس من دور لاعادة ترميم المنزل ورفع كاهل المعاناة عن الاسرة المنكوبة .

واستذكر بسام هرشة اللحظات المؤلمة مؤكدا ان الالتفاف والدعم والمؤازرة التي حظي بها من ابناء قريته وشعبه خففت عنه الكثير ، وشكر رجل الاعمال العجاوي لوقفته الانسانية التي تؤكد اصالة ابناء هذا الوطن .