الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز ديار على الرعاة في الدوري النسوي

نشر بتاريخ: 16/12/2011 ( آخر تحديث: 16/12/2011 الساعة: 22:46 )
بيت لحم- معا- حقق فريق ديار للآنسات، فوزا صعبا للغاية على شقيقه الرعاة بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، في اللقاء الذي جمعهما، اليوم الجمعة، على استاد الخضر في إطار الجولة الثانية من الدوري النسوي.

واستطاع ديار أن يقلب تخلفه بالنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف إلى فوز صعب بعد تراجع أداء لاعبات الرعاة نتيجة انخفاض اللياقة البدنية في شوط المباراة الثاني. وبهذه النتيجة رفع ديار رصيده إلى ست نقاط، فيما بقي الرعاة بدون النقاط.

وجاءت بداية المباراة للرعاة الذي فرض سيطرته وهدد مرمى ديار بالعديد من الهجمات عن طريق نادين عوده، وإسراء زبون، ومشلن الحذوة، حيث أسفر مع الدقيقة الأولى عن تسجيل الهدف الأول عن طريق الحذوة بعد أن استقبلت الكرة من إسراء زبون وتقدمت بها وسددتها زاحفة إلى داخل الشباك.

في الدقيقة 7 احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح الرعاة بعد عرقلة اللاعبة زبون نفذتها بنجاح نادين عوده موسعة الفارق.

بعدها انتفض فريق ديار ونظم صفوفه واندفع مهاجما عن طريق مريان البندك، ودينا سماره، ونفين كليب ما أثمر عن الهدف الاول بواسطة سماره هذا في الدقيقة 12.

رغم الهدف إلا أن الرعاة واصل البحث عن توسيع الفارق وتحقق له ما أراد في الدقيقة عن طريق الحذوة في الدقيقة 40.

مع الشوط الثاني دخل ديار مصىمما عل تغيير النتيجة حيث كان الأفضل من كافة الجوانب، واستحواذ على الكرة، وللعب بشكل جماعي منظم. وجاء هدف ديار الثاني في الدقيقة 55 بتمرير من أميرة الهودلي إلى نيفين كليب التي سددتها من داخل الصندوق إلى المرمى.

وبعد ثلاث دقائق تمكن ديار من إحراز هدفه الثالث والتعادل عن طريق مريان البندك إثر تسديده حرة مباشرة.

ومع الدقيقة 60 جاء هدف الفوز لديار بواسطة أميره الهودلي، التي انفردت مع الحارسة وأودعتها الشباك بكل ثقة.

حكم المباراة: عمر يوسف، وساعده وئام ردايدة، وفاطمة سرحان، واناس عدوي رابعا. محمود عوده مراقبا للمباراة.