الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

يوم طبي مجاني للعيون في سلفيت

نشر بتاريخ: 17/12/2011 ( آخر تحديث: 17/12/2011 الساعة: 14:36 )
سلفيت -معا- استضافت جمعية سلفيت النسائية الخيرية في سلفيت طاقم أطباء مستشفى سان جون للعيون ( البقعة ) من القدس في يوم طبي مجاني لعلاج العيون.

وكان في استقبال الأطباء رئيسة الجمعية صفية شاهين وأمينة السر حفصة زهد وممرضة الجمعية منى سلطان ومنسق العمل الطبي حكم قدري .

ورحبت صفية شاهين باسم الجمعية خاصة وأهالي سلفيت عامة بالوفد الطبي معربة عن شكرها وتقديرها للجهود الكبيرة التي يبذلونها في خدمة أبناء شعبنا في كافة أماكن تواجده.

وطالبت شاهين الوفد الطبي بنقل رسالة خاصة من أهالي محافظة سلفيت لإدارة المستشفى للمطالبة بفتح مركز طبي دائم تابع لمستشفى العيون في سلفيت خاصة وان الجمعية مستعدة لتقديم كل الإمكانيات المتوفرة لديها للمساعدة في فتح مثل هذا المركز , خاصة وان الجمعية تمتلك مبنى خاص مؤهلا لمثل هذه الأنشطة الطبية .

من جهته قدم حكم قدري منسق الأنشطة الطبية شكره وتقديره لطاقم الأطباء لجهودهم المميزة في إيصال العلاج اللازم والضروري لأبناء وطننا وقريبا من أماكن سكناهم . وأضاف قدري بان طاقم الأطباء نفذ أكثر من خمسون عملا طبيا مجانيا في قرى وبلدات المحافظة. وأعرب عن أمله بزيادة عدد العيادات خلال السنة المقبلة لما له من اثر في مساعدة المواطنين وتخفيف الأعباء المادية عنهم.

وتم الكشف وتقديم العلاج لعشرات الحالات المرضية وإضافة لتحويل عدد منهم للمتابعة الطبية في المستشفى بالقدس.