الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الطريفي رئيسا لنادي أعضاء النيابة العامة وسجدية نائبا للرئيس

نشر بتاريخ: 17/12/2011 ( آخر تحديث: 17/12/2011 الساعة: 22:33 )
بيت لحم- معا- انتخبت الهيئة العامة لنادي أعضاء النيابة العامة هيئة إدارية جديدة على هامش انعقاد مؤتمر النيابة العامة الثالث في مدينة أريحا في الفترة الممتدة من 15- 17 كانون الأول الجاري.

وقدمت الهيئة التأسيسية استقالتها بعد الإستماع للتقرير المالي والإداري بحضور جميع أعضاء النيابة العامة وعددهم مائة وسبعة أعضاء بحضور المستشار أحمد المغني النائب العام ومساعده المستشار عبد الغني العويوي.

وأسفرت الانتخابات عن فوز كل من أعضاء النيابة العامة: أشرف مشعل ويوسف الطريفي وبهاء الأحمد وسالم جرار ونجوى عبد الله وأيمن ظاهر وجميل سجدية.

وقد عقدت الهيئة الإدارية الجديدة للنادي اجتماعها الأول اليوم السبت وتم توزيع المناصب الإدارية على النحو التالي: يوسف الطريفي رئيسا، وجميل سجدية نائبا للرئيس، واشرف مشعل أمينا للسر ونجوى عبد الله أمينا للصندوق، وعضوية كل من: سالم جرار وبهاء الأحمد وأيمن ظاهر.

تجدر الإشارة إلى أن نادي أعضاء النيابة العامة هو هيئة أهلية تأسست عام 2011 وتدافع عن مصالح أعضاء نادي النيابة العامة وتحسين ظروفهم المعيشية والإجتماعية والثقافية ووضع آليات عمل لذلك.

وأكد النائب العام أحمد المغني أن هذه الخطوة إنما تساهم في تعزيز دور النيابة العامة في المجتمع الفلسطيني وتحقق الاستقلالية في الجهاز القضائي التي هي جزء منه، وتأتي كذلك كلَبِنَة أساسية في بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية.