الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

الشرطة تفض شجارين وتقبض على 23 شخصا وتضبط مركبة مسروقة في الخليل

نشر بتاريخ: 17/12/2011 ( آخر تحديث: 17/12/2011 الساعة: 19:27 )
الخليل- معا- فضّت الشرطة اليوم شجارين وقعا بين عدد من المواطنين في بلدة بيت أمر ومدينة الخليل وألقت القبض على 23 شخص من المشاركين فيه.

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة،بأنه وبناء على بلاغ ورد للشرطة حول وقوع شجار بين عدد من المواطنين في بلدة بيت أمر , على الفور تحركت قوة من الشرطة إلى المكان وقامت بالسيطرة على الشجار وإعادة الهدوء للشارع العام والقبض على 17 شخص من المشاركين والمتسببين فيه.

وأضاف البيان بأن الشرطة استطاعت فض شجار آخر نشب بين عائلتي في صالة للأفراح بمدينة الخليل وألقت القبض على 6 أشخاص من المتسببين فيه.

من جانبه أشار العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل بأن المشاجرات قد أدت إلى إصابة أكثر من 10 أشخاص بجروح مختلفة نقلوا جميعا لمستشفيات المحافظة لتلقي العلاج.

وأكد البيان توقيف جميع المشتبه بهم لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم لعرضهم على النيابة العامة.

في غضون ذلك، ضبطت الشرطة اليوم مركبة مسروقة أثناء قيام المشتبه به بنقلها على ونش بقصد التصرف بها وبيعها في مدينة الخليل.

وأوضح بيان العلاقات العامة والإعلام بالشرطة،بأنه وبناء على بلاغ ورد للشرطة من قبل أحد المواطنين يدعي فيه قيام مجهول بسرقة مركبته أثناء وقوفها على الشارع العام , فورا بدأت الشرطة بعمليات البحث والتحري لكشف ملابسات الحادث والقبض على الفاعل.

وأضاف العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل بأن عمليات البحث أدت إلى الكشف عن مكان المركبة, حيث تحركت على الفور قوة من الشرطة وقامت بضبط المركبة المسروقة أثناء قيام المشتبه به بنقلها على ونش بقصد التصرف بها وبيعها, كما قامت الشرطة بالقبض على المشتبه به وتوقيفه لحين عرضه على النيابة العامة.

وأكد البيان بأن سرعة الإبلاغ عن الحادث ساعد في كشف ملابساته والقبض على الفاعل قبل إتمام جريمته مشيرا إلى أهمية تعاون المواطنين في الإبلاغ عن مثل هذه الحوادث من أجل نشر الأمن والنظام داخل المجتمع.