الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة الهدى في نوبا تكرم معلماتها في يوم المعلم الفلسطيني

نشر بتاريخ: 17/12/2011 ( آخر تحديث: 17/12/2011 الساعة: 20:22 )
الخليل- معا- أقامت مدرسة الهدى الأساسية للبنات، احتفالا بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني من اجل تكريم جميع معلمات المدرسة، وحضر الاحتفال مدير تربية وتعليم شمال الخليل، الأستاذ بسام طهبوب المحترم ورئيس قسم العلاقات العامة، طلب أبو صبيح، وشريف الشروف رئيس المجلس القروي لبلدة نوبا، وعطا كفافي نائب رئيس المجلس القروي، وجمال الشروف ومجلس أولياء الأمور للمدرسة وأمهات الطالبات، حيث كان في استقبالهم نايفة سماحين مديرة المدرسة وأعضاء الهيئة التدريسية.

وبعد السلام الوطني والقرآن الكريم، ألقت مديرة المدرسة كلمة، رحبت فيها بالحضور واستعرضت انجازات المدرسة على مستوى التحصيل الأكاديمي والدعم المتواصل من أهل البلدة، وأشادت بدور المعلمات المبني على الإخلاص والوفاء، كما شكرت الطالبات على دورهن المتميز في التحصيل والالتزام بالتعليمات.

ثم تحدث مدير التربية في كلمته عن دور مدرسة الهدى وأدائها المتميز رغم ظروف البناء المستأجر، كما تحدث عن دور المعلم الفلسطيني بشكل خاص وصموده في وجه الاحتلال وتحدي هذا المعلم لجميع المعيقات من اجل بناء وطنه.

وفي كلمته شكر، عطا كفافي، مديرة المدرسة والمعلمات على دورهن الواضح والمميز في تحسين أداء الطالبات، ثم تحدث عن دور المجلس القروي في حل مشكلة البناء المدرسي الجديد.

كما تحدثت مرام الشروف من مجلس أولياء الأمور عن دور المعلمة وأهمية هذا الدور واثنت على مديرة ومعلمات المدرسة على جهودهن.

ثم ألقت المعلمة عائدة كفافي كلمة المعلم شاكرة كل من ساهم في تكريم هذا المعلم وبعد عرض فقرات فنيه مختلفة تم تكريم جميع المعلمات والآذنة كما كرمت مديرة المدرسة مدير التربية ورئيس المجلس القروي ومن ثم كرم مدير التربية مديرة المدرسة بالنيابة عن المعلمات.