الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

افتتاح معرض الكتاب المسيحي في جامعة بيرزيت

نشر بتاريخ: 17/12/2011 ( آخر تحديث: 17/12/2011 الساعة: 22:36 )
رام الله- معا- افتتح في جامعة بيرزيت، اليوم السبت، معرض الكتاب المسيحي الـ12، والذي يقام كل عام بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية المباركة، وينظمه ويشرف عليه الطلاب المسيحيون في الجامعة وذلك بحضور غبطة البطريرك ميشيل صباح، وراعي كنيسة اللاتين في بيرزيت الأب الدكتور لويس حزبون و الكهنة المرافقين.

وكان في استقبال البطريرك نائب مدير العلاقات العامة لبنى عبد الهادي والمهندس منير سعد وحشد من الموظفين و الطلبة، حيث توجه الزوار للقاء رئيس الجامعة د. خليل هندي في مكتبه حيث شكر فيها غبطة البطريرك لزيارته الجامعة. ومن ثم توجهوا لافتتاح المعرض الذي يقام كل سنة في كلية الهندسة داخل الحرم الجامعي.

وأكد البطريرك صباح على أن قوة الانسان هي بقوة الروح و الإيمان، وأن القوة يجب أن تكون باتجاه الحق لأن الله هو الحق، كما وأثنى على دور جامعة بيرزيت التي تجمع الجميع في تخريج قادة المجتمع، وشكر الجامعة على دعوتهم وأثنى على جهودهم في تنظيم المعرض ثم بارك الحاضرين بصلاة قصيرة وتوجه بالتهنئة للجميع باقتراب حلول الأعياد المجيدة.

وتحدث الطلبة المنظمون للمعرض عن سعادتهم في افتتاح المعرض الثاني عشر على التوالي في الجامعة وما يلاقيه المعرض من استحسان من جميع الحضور من الطلاب والموظفين والاساتذة, بحيث أصبح المعرض أحد النشاطات الثابتة التي يقومون بتنظيمها في حرم الجامعة بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

ويضم المعرض كتب من مختلف الطوائف الكاثوليكية والأرثوذكسية والانجيلية بالإضافة الى اسطوانات التراتيل والتذكارات والهدايا والكتب المجانية. ومن الجدير بالذكر ان المعرض سيستمر حتى يوم الخميس 22-12-2011 في كلية الهندسة في حرم الجامعة.