الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية القمر الخيرية تنظم يوم فرح ومرح للاطفال

نشر بتاريخ: 18/12/2011 ( آخر تحديث: 18/12/2011 الساعة: 01:36 )
اريحا- معا- نظمت جمعية القمر الخيرية في محافظة أريحا، يوم السبت، وبالتعاون مع جمعية الكتاب المقدس وتحت رعاية مديرية الشؤون الاجتماعية يوما ترفيهيا للأطفال بعنوان "يوم الفرح"، على مسرح بلدية أريحا حيث بدأ برنامج الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها المتطوع حسن غروف وبعد ذلك تم الوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء وتم عزف السلام الوطني الفلسطيني.

ومن ثم ألقى رئيس جمعية القمر ابراهيم غروف كلمة شكر فيها بلدية أريحا على ما تقدمه من دعم للجمعية وكما شكر جمعية الكتاب المقدس على ما تقوم به من أنشطة تعليمية وترفيهية تخدم المجتمع الفلسطيني وشكر ومديرية الشؤون الاجتماعية على الدعم المتواصل في تفعيل دور المؤسسات الخيرية و الأهلية العاملة في المحافظة.

كما ألقى مدير جمعية الكتاب المقدس كلمة أشاد من خلالها بالأنشطة التي تقوم بها جمعية القمر وقد ابدى إعجابه الشديد بالحضور الكبير الذي بلغ 400 شخص.

بعد ذلك قدمت فرقة مؤسسة دار قنديل- طولكرم عرضاً مسرحياً مميز استمتع به الأطفال حيث تم الحديث في المسرحية التي كانت مدتها 30 دقيقة عن العنف ضد الأطفال في المدارس، وتم إلقاء فقرات شعرية من قبل المتطوع يزن قريشي والمتطوع حسن رائد الغوج وقام الفنان محمد براهمه بغناء أغنية راب عربي هادفة تفاعل معها الجمهور وبعد ذلك قامت فرقة متطوعي جمعية القمر الخيرية بأداء عرض فني للدبكة الشعبية.

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الهدايا على الأطفال المشاركين في الحفل.