الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة العاملين في بلدية طولكرم تعقد أجتماعاً لمناقشة تسكين موظفيها

نشر بتاريخ: 18/12/2011 ( آخر تحديث: 18/12/2011 الساعة: 02:25 )
طولكرم- معا- عقدت نقابة العاملين في بلدية طولكرم أجتماعاً لها مع عدداً من الموظفين ومدراء الدوائر ورؤساء الأقسام في البلدية وذلك من أجل مناقشة عملية تسكين الموظفين عبر نظام موظفي الهيئات المحلية رقم ( 07) لعام 2009 ووضعهم واطلاعهم على ما تم استعراضه في الاجتماع الذي عقد مع مدير عام الموازنات وطاقم من مديرية الحكم المحلي/طولكرم في وقت سابق.

وتحدث رئيس النقابة عامر كلبي وقدم شرحاً وافياً عن مجريات الأمور في هذا الاتجاه وكذلك ما تم استعراضه في الاجتماع وفتح باب النقاش مع الحضور وذلك للخروج برؤيه مشتركه يجمع عليها جميع العاملين حول هذا الموضوع.

واجمع الحضور مجتمعين على عمل وانجازات نقابة العاملين في بلدية طولكرم واثنوا على مواقفهم، مؤكدين التفافهم حولها للحفاظ على حقوق العاملين داعين الجميع للوقوف عند مسؤولياتهم مؤكدين بأن عمليه التسكين يجب أن تنطلق من مبدأ الحفاظ على حقوق العاملين، مؤيدين وجود نظام مالي وإداري واضح للعموم العاملين للحفاظ على حقوقهم ومكتسباتهم.

هذا وقد تم تشكيل لجنة موسعة ما بين أعضاء النقابة وبعض الموظفين لدراسة النظام ومراجعته ومراجعت تعديلاته والتفاهمات التي تمت على بعض بنوده للحفاظ على حقوق العاملين.