الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الكرة يجتمع مع الاندية النسوية

نشر بتاريخ: 18/12/2011 ( آخر تحديث: 18/12/2011 الساعة: 08:35 )
البيرة- معا- دائرة الاعلام بالاتحاد- اجتمع ظهر امس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم مع الاندية النسوية لمناقشة الاوضاع الداخلية واستعراض كافة العقبات والمشاكل التي تواجه الاندية النسوية.

ورحب عبد المجيد حجة الامين العام للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم باسم اللواء جبريل الرجوب بالحضور، معربا عن سعادته بعقد هذا الاجتماع الذي يعكس صيورة مشرقة عن الكرة النسوية في فلسطين،

وأشار حجة إلى اهتمام من الاتحاد الدولي والاسيوي بالقطاع الرياضي النسوي الفلسطيني يجب اخذه بعين الاعتبار من قبل الاندية النسوية.

واكد حجة ان الكرة النسوية تحصد الكثير من الايجابيات في ظل انتظام الدوري النسوي، متمنيا استمرار عملية النهوض بالكرة النسوية بشكل فعال، الى جانب الاهتمام المستمر من الاندية النسوية كاستقطاب الكفاءات عن طريق التواصل بينهم وبين وزارة التربية والتعليم ومؤسات المجتمع المدني.

وقال حجة ان هذا الاجتماع يجب ان يخرج بنتائج ايجابية للبناء عليه خطط مستقبلية لصالح الكرة النسوية، مؤكدا على ان اللواء الرجوب يعطي اهتمام استثنائي للكرة النسوية اكثر من جانب اخر يجب استغلاله بالشكل الصحيح من جانب الاندية النسوية.

من جانبها استعرضت رقية التكروري مديرة الدائرة النسوية بالاتحاد عدة نقاط اساسية، بهدف بناء علاقة مستقبلية بين الاتحاد والاندية النسوي مبنية على قواعد سليمة، متأملة ايجاد الية تواصل بين الطرفيين لاستمرار التعاون.

بينما اعرب هاني ابو الليل المدير الفني للمنتخبات النسوية بالاتحاد عن سعادته بعقد هذا الاجتماع الذي يدل على حماسة من الاندية النسوية،شاكرا جميع الاندية على تعاونهم مؤكدا على ان الكرة النسوية اصبحت ظاهرة ناجحة في فلسطين.

ونوه ابو الليل للامور الفنية والاستحقاقات الدولية القادمة، مشيرا الى وجود بعض السلبيات التي يجب على الاندية تخطيها، ابرزها الالتزام بالمواعيد عند القدوم الى المباريات، بالاضافة الى السلوك السيئ لبعض اللاعبات.

واشار ابو الليل الى وجود الية الصعود والهبوط في الدوري النسوي، بهدف خلق منافسة بين الاندية.