الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة اللاعبين الدوليين الثقافية تستقبل بعثة قدامى فلسطين

نشر بتاريخ: 18/12/2011 ( آخر تحديث: 18/12/2011 الساعة: 08:53 )
عمان- معا- اياد الريس ومصطفى جبر- استقبلت رابطة اللاعبين الدوليين الثقافية بعثة منتخب قدامى فلسطين في مقر الرابطة بمدينة عمان، وكان فى استقبال البعثة عصام الديسي وزياد جميل والاعلامي محمد الفرواتي وعصام الفقير وسعد أبو حمد وباسم مراد كابتن منتخب الاردن والفيصلي الاردني سابقاً الذى سبق لعب في صفوف نادي غزة الرياضي واهلي غزة بشكل ودى.

وكان في مقدمة وفد جمعية القدامى رئيس الوفد حسن صلاح وعماد التترى امين السر وزياد أبو سمرة مدير البعثة واياد الريس الناطق الاعلامي والكابتن اسماعيل المصرى وبسام الاخرس ولاعبى وادارى منتخب قدامى فلسطين.

وفي اجواء سادتها المشاعر الجياشة تحدث عصام الديسي عضو مجلس ادارة رابطة اللاعبين الدوليين الثقافية مرحبا ببعثة القدامى، شاكراً الجمعية على تلبية دعوة نادى الوحدات الاردني، مثمناً الأهداف التي تأسست عليها الجمعية وخاصةً تواصلها مع الرابطة.

وقدم الديسي نبذة عن الرابطة الاردنية والدور الانساني العظيم الذى تقوم به الاميرة هيا بنت الحسين تجاه الرياضيين القدامى في الاردن منذ تأسيس الرابطة.

في المقابل شكر عماد التتري امين سر جمعية القدامى رابطة اللاعبين الدوليين على حسن الاستقبال، مشيراً الى ان هذه الزيارة ليست المرة الاولى وقد سبق لمنتخب قدامى فلسطين ان شارك بكل فخر واعتزاز في بطولة عيد ميلاد الأميرة هيا المعظمة في عام 2006، مقدماً نبذة عن تأسيس الجمعية واهدافها وتطلعاتها.

وفي ىالوقت الذى تحدث عدد من الحاضرين عن مشاعرهم تجاه هذا اللقاء بين الرياضيين القدامى الأردنيين والفلسطينين , تحدث الرياضي المخضرم الكبير الكابتن اسماعيل المصري بتلقائية عن مشاعره الفياضة عن حميمية هذا اللقاء واستضافة الرابطة لوفد فلسطين ما كان له اثره الدافىء على جميع الحاضرين.

وقدم حسن صلاح رئيس جمعية القدامى درع الجمعية تقديرا الى ادارة رابطة اللاعبين الدوليين الثقافية، وقدم زياد جميل وعصام الديسى درع الرابطة لصلاح.

وقبل ان يختتم اللقاء استذكر الحاضرين سنوات الزمن الجميل الرياضية والتى قضاها اللاعبين في أنديتهم ومنتخباتهم فى دولتي الأردن وفلسطين.

البعثة تودع الجيش قبل السفر
ودعت بعثة منتخب قدامى فلسطين نجم المنتخب الفلسطيني ونادي خدمات الشاطئ سابقا، والذى حضر بناء على طلب الجهاز الفني عائداً الى السويد , وقد شارك الجيش مع الفريق فى مبارياته امام قدامى الوحدات الاردنى ومنتخب قدامى اربد .

أبو عرب يستضيف بعثة القدامى
دعى احمد ابو عرب لاعب الاهلى الغزى سابقا وذات راس الاردنى الحال بعثة قدامى فلسطين الى مادبة الغذاء فى منزله احتفالا ببعثة القدامى الذى تجمعه بين الكثير من اعضائها صداقات وعلاقات رياضية، حيث كرمت الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين أبو عرب واهدته درع الجمعية تقديرا لاهتمامه ومواقفه الطيبة تجاه البعثة.