الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشبيبة الطلابية في مركز بديا تنظم معرض " الوفاء للاسرى"

نشر بتاريخ: 18/12/2011 ( آخر تحديث: 18/12/2011 الساعة: 09:40 )
سلفيت-معا- نظمت حركة الشبيبة الطلابية واللجنة الطلابية في جامعة القدس المفتوحة مركز "بديا الدراسي "معرض الكتاب الذي حمل عنوان "معرض الوفاء للأسرى" بمشاركة العديد من المكتبات المحلية في محافظة سلفيت.

وقد تم افتتاح المعرض بحضور عبد الستار عواد أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت ولجنة الإقليم والأستاذ بسيم أيوب مدير مركز بديا الدراسي وأعضاء الهيئة التدريسية والأسير المحرر عثمان مصلح أبو الناجي والأسير المحرر عبد اللطيف شقير والاستاذ ناجح حرب ممثلاً عن مديرية التربية والتعليم ونهاد الناعورة منسق الشبيبة في محافظة سلفيت وممثلي الأجهزة الأمنية والمؤسسات الرسمية والأهلية وحشد من طلبة المركز التعليمي.

وقد رحب مجدي عياش رئيس اللجنة الطلابية في مركز بديا الدراسي بالحضور في معرض الوفاء للأسرى والذي يأتي ضمن فعاليات ونشاطات اللجنة التي تؤكد بأن قضية الأسرى قضية مهمة وأننا سنعمل جميعاً وصفاً واحداً خلف قيادتنا برئاسة الأخ محمود عباس أبو مازن للإفراج الكامل عن كافة الاسرى في سجون الاحتلال.

وقد أثنى عبدالستار عواد أمين سر حركة فتح في محافظة سلفيت على الجهود التي تقوم بها حركة الشبيبة الطلابية في جامعة القدس المفتوحة مؤكداً على أهمية دور الشبيبة الطلابية في خدمة الطلبة والنهوض بالوعي الطلابي والوطني لدى طلبة هذه المؤسسة التعليمية الكبيرة.

وشكر عواد الأسرى المحررين على حضورهم واهتمامهم الذي لقي تقديراً واحتراماً كبيراً لدى الكادر وثمن جهودهم في دعم الأنشطة الطلابية وشكر عواد أيضاً مجلس الطلبة والشبيبة الطلابية على جهودهم في تنظيم المعرض.

وأكد علي شحادة رئيس مجلس اتحاد الطلبة في جامعة القدس المفتوحة على أهمية تعزيز الوعي الثقافي لدي طلاب جامعه القدس المفتوحة وتوجيه الشباب نحو القيم والمبادئ الثقافية التي تحمي مشروعه الحضاري وتحافظ علية، خصوصا في ظل ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من ممارسات ظالمة تستهدف وجوده الإنساني والثقافي.

وقد تخلل المعرض عرض العديد من الكتب القيمة والعديد من التحف والأدوات التراثية الفلسطينية.