الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المدرسة الإسلامية تقيم لقاءات لأولياء أمور طلبتها

نشر بتاريخ: 18/12/2011 ( آخر تحديث: 18/12/2011 الساعة: 10:07 )
نابلس- معا- بدأت المدرسة الإسلامية الأساسية للذكور عقد لقاءات لأولياء أمور طلبتها البالغ عددهم 858 طالبا موزعين على الصفوف من الصف الأول الأساسي وحتى الصف السابع.

وتم توزيعهم على 4 أيام بشكل يسهل على أولياء الأمور زيارة جميع المعلمين و المعلمات و الاستماع لملاحظاتهم بوقت كافي.

بعد انتهاء دوام الطلبة و حتى الساعة الثالثة و النصف من بعد العصر و اشتملت على طلبة الصفوف الخامس، السادس والسابع .

وقد امتاز اللقاءان بالتنظيم وحسن الاستقبال و الإقبال المميز من الأهالي و أولياء الأمور الذين توافدوا على المدرسة للاستماع لتوصيات وملاحظات المعلمين و المعلمات عن أوضاع أبنائهم السلوكية و الأكاديمية لتهيئتهم لامتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي 2011/2012.

وقام وفد من جمعية التضامن الخيرية ممثلة برئيسها الدكتور علاء مقبول والأستاذ عرسان النجار و الاستاذ سعيد هندية بتفقد اللقاء بصحبة مدير المدرسة الاستاذ عصام الصد.

استمعوا خلالها لمقترحات وآراء الزائرين الذين اثنوا على وضع المدرسة وأنشطتها المتواصلة و الهادفة للارتقاء بالمستوى التعليمي و التربوي لطلبتها من حيث توظيف تقنيات التعليم وتبني برامج تربويه وتعليمية رائدة تسهم في بناء الشخصية المتوازنة والمتكاملة للطلاب، جنبا إلى جنب والاهتمام بالمشاركة في الأنشطة اللامنهجية التي تقيمها مديرية التربية و التعليم و التي حظيت المدرسة في هذا العام بالفوز بمراكز متقدمة فيها في هذا العام كالفوز بالمركز الأول ببطولة الجمباز، و الفوز بالمركز الثاني في بطولة تنس الطاولة و التي أقامتها مديرية التربية و التعليم .