الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طالب غزي يحصل على جائزة أفضل بحث علمي حول النزاهة على مستوى فلسطين

نشر بتاريخ: 18/12/2011 ( آخر تحديث: 18/12/2011 الساعة: 12:49 )
غزة-معا- حصل الطالب عبد الماجد شحدة العالول على جائزة أفضل بحث علمي عن رسالة الماجستير التي قدمها حول مدى توافر متطلبات نجاح تطبيق الإدارة الإلكترونية في الجمعيات الخيرية الكبرى في قطاع غزة وأثرها على الاستعداد المؤسسي ضد الفساد.

وتكونت لجنة المناقشة من د.رشدي عبد اللطيف وادي مشرفاً ورئيساً، أ.د.ماجد محمد الفرا مناقشاً داخلياً ود.بسام عبد الجواد أبو حمد مناقشاً خارجياً
في الجامعة الاسلامية بغزة.

وبعد انتهاء جلسة المناقشة ومنح المذكور درجة الماجستير، أعلن بكر التركماني المستشار القانوني للائتلاف من أجل النزاهة والمساءلة- أمان (الفرع الوطني لمنظمة الشفافية الدولية) بأن الطالب عبد الماجد شحدة العالول قد فاز بجائزة أفضل بحث علمي للعام 2011م بعد أن قامت لجنة فنية مشكلة من أكاديميين وباحثين بتقييم العديد من الأبحاث المقدمة لهذه الجائزة من جميع محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة، وبذلك يكون الباحث أول من يفوز بهذه الجائزة من قطاع غزة منذ بداية هذا البرنامج.

وتم تكريم الطالب بدرع الجائزة وتسليمه جائزة نقدية بالإضافة إلى الشروع بطباعة البحث ونشره، كما تقدم التركمان بالشكر والتقدير للدكتور رشدي وادي لما بذله من جهد ملحوظ في إشرافه على بحث الطالب.

يذكر أن الباحث قد شارك بأوراق علمية متعددة في العديد من المؤتمرات العلمية حيث حصل على جائزة أفضل بحث علمي في المؤتمر العلمي الأول للشرطة الفلسطينية في العام 2010.