الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس التعليم المجتمعي في كفر قدوم يكرمون المعلمين والمعلمات

نشر بتاريخ: 18/12/2011 ( آخر تحديث: 18/12/2011 الساعة: 15:27 )
قلقيلية - معا - أقيم صباح اليوم في مدرسة كفر قدوم الثانوية في تربية قلقيلية حفل تكريم المعلمين والمعلمات الذي نظمه مجلس التعليم المجتمعي في البلدة بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني الذي صادف الرابع عشر من هذا الشهر.

وحضر حفل التكريم محافظ قلقيلية ربيح الخندقجي و مدير جهاز الأمن الوقائي سعيد عطاري ومدير التربية والتعليم يوسف عودة ورئيس المجلس عبد الرؤوف جمعة وأعضاء مجلس التعليم المجتمعي في عنقود كفر قدوم.

وفي كلمته، حيا المحافظ الجهود التي تبذلها مؤسسات كفر قدوم في مجال المقاومة الشعبية السلمية ضد الاستيطان والتي تتكامل مع ثورة البناء والتطوير التي تشهدها البلدة منذ ما يقارب العام.

واعتبر المحافظ أن تسليط الضوء على المسيرة التعليمية واستهدافها بالتطوير يتناغم مع سياسة السلطة الوطنية الفلسطينية في التصدي للاحتلال الذي لا يدخر جهدا في اقتلاع الأشجار واغتيال الإنسان الفلسطيني وهويته.

من جانبه شكر مدير التربية الجهود التي يبذلها مجلس التعليم المجتمعي في كفر قدوم في مجال دعم المسيرة التعليمية في المدارس الثلاث ،داعيا إلى ضرورة الانتقال من مجال دعم البيئة إلى تطوير تحصيل الطلبة بتبني برامج التعليم المساند التي تهدف لتحسين نوعية التعليم والتعلم.

واستعرض عبد الناصر جمعة الانجازات التي تم تحقيقها خلال العامين الماضيين والتي جاءت بفضل فتح قنوات اتصال مع أهالي كفر قدوم في الخارج.

كما شكر المعلم رياض الأشقر القائمين على حفل التكريم واعتبره خطوة في إثارة دافعية المعلمين وتحفيزهم لاستمرار التفاني لبناء الأجيال وتعليمها.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الضيوف والمعلمين والمعلمات في مدارس البلدة الثلاث.