الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اطلاق حملة توقيعات في القدس المفتوحة لوقف قرار رفع رسوم المعاملات

نشر بتاريخ: 18/12/2011 ( آخر تحديث: 18/12/2011 الساعة: 17:05 )
غزة- معا- أطلقت الكتلة الاسلامية فروع جامعة القدس المفتوحة في قطاع غزة، حملة توقيعات لوقف القرار الذي اتخذته ادارة الجامعة برفع رسوم المعاملات الدراسية على طلبة الجامعة.

وأكد عز الدين كساب مسئول الكتلة الاسلامية في جامعة القدس المفتوحة في القطاع أن حملة التوقيعات جاءت تلبية لمطالب الطلاب الذين يعانون بشدة من السياسية الربحية لإدارة الجامعة، مشيرًا إلى أن إجراء الحملة جاء بعد تواصل مستمر مع إدراة الجامعة لإنهاء قضية الزيادات وإلغاء قرار رفع رسوم المعاملات الدراسية لكن دون جدوى.

وشدد كساب على أن الكتلة لن تقف مكتوفة الأيدي إزاء أية قرارات تؤثر بشكل سلبي على الطلاب خاصة في الوقت الحالي الذى يعاني فيه أبناء الشعب الفلسطيني من أوضاع اقتصادية صعبة.

واستنكر كساب تلويح الجامعة بالتهديد بالعقوبات لطلبتها الذين يعترضون على قراراتها، مشددا على أن أبناء الكتلة الاسلامية لن تثنيهم أية تهديدات عن السير في طريق مصلحة الطالب والدفاع عن حقوقهم مهما كانت الظروف.

ويشار الى أن إدارة جامعة القدس المفتوحة اتخذته في مجلسها الجامعي قرار رقم (333) والذى يقضى بمضاعفة رسوم المعاملات الدراسية على طلاب الجامعة، والذى تعتبره الكتلة الاسلامية قراراً مجحفا بحق الطلاب.