الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سبعة لاعبين من نادي الجزيرة يتأهبون لخوض منافسات الدورة العربية بقطر

نشر بتاريخ: 18/12/2011 ( آخر تحديث: 18/12/2011 الساعة: 18:05 )
غزة - معا - أعلن نادي الجزيرة الفلسطيني أن سبعة من لاعبيه من ذوي الاحتياجات الخاصة قد أنهوا استعداداتهم لخوض منافسات الدورة العربية في قطر خلال اليومين القادمين ، وأن اللاعبين سيشاركون في البطولة بكل عزيمة وإرادة من خلال التدريبات اليومية المكثفة في الملاعب القطرية .

وأشار موقع نادي الجزيرة الإلكتروني أن لاعبيه الأبطال هم خميس زقوت ، نبيل حمدية ، حسام عزام ، عبد الرحمن أبووطفة ، عليان الزيتونية ، محمد فنونة ، وقد حصل العديد منهم على ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية في عدة مشاركات دولية وأهمها الصين وتونس واليابان والإمارات ، إضافة إلى اللاعبة فاطمة الحالولي والتي ستشارك لأول مرة في بطولة خارجية .

وتوقع ماهر البواب المدير التنفيذي للنادي بأن يحصد لاعبوه الذين يخوضون المنافسة كأبطال لمنتخب فلسطين لرياضة المعاقين على عدة ميداليات تشرف اسم فلسطين وتضاف لسجلات وانجازات نادي الجزيرة الفلسطيني حديث النشأة .

ويشار إلى أن أبطال النادي قد حصلوا مؤخرا على عدة ميداليات في بطولة العالم للكراسي المتحركة والبتر في دولة الإمارات حيث حصل اللاعب عيسى ميساك على الميدالية الفضية والبرونزية في تنس الطاولة واللاعب مؤمن المصري على فضية وبرونزية وحسام شمالي على برونزية في العاب القوى .