الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاجهزة الامنية تتنافس على لقب بطولة الشهيد ابو عمار

نشر بتاريخ: 18/12/2011 ( آخر تحديث: 18/12/2011 الساعة: 20:01 )
الخليل- معا – غيث غيث - ضمن بطولة الشهيد القائد أبو عمار للأجهزة الأمنية لكرة الطائرة، يلتقي غداً الإثنين في تمام العاشرة صباحاً فريقا الشرطة والإستخبارات العسكرية في اللقاء الأول، والدفاع المدني والأمن الوطني في الثاني، وذلك ضمن التصفيات النهائية للمربع الذهبي، التي ستحضتنه صالة بلدية الخليل الرياضية.

وجاء ذلك بعد مشاركة ومنافسة عشر فرق من الأجهزة الأمنية في محافظة الخليل، ويذكر أنها قُسمت إلى مجموعتين، حيث ضمت الأولى الشرطة، الأمن الوقائي، الأمن الوطني، التوجيه السياسي والضابطة الجمركية، والثانية ضمت المخابرات العامة، الاستخبارات العسكرية، الارتباط العسكرية، الدفاع المدني والخدمات الطبية العسكرية، وتأهل من المجموعة الأولى الأمن الوطني والشرطة، والثانية الاستخبارات العسكرية والدفاع المدني.

الجهات المنظمة والمشرفة والداعمة
حيث نُظمت هذه البطولة للمرة الثانية في محافظة الخليل وبامتياز، وبتنظيم التوجيه السياسي والوطني في محافظة الخليل ممثلاً بالمقدم إسماعيل غنام، وأشرف عليها الاتحاد الرياضي للشرطة ممثلاً بالمقدم طارق الأطرش، وبرعاية المحامي حمزة أبو صالح.
|158415|
الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة حاضراً
وكان للإتحاد كرة الطائرة الدور الفعال من خلال دعم العميد جبر عصفور رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة، بتوفيره طاقم حكام من الاتحاد، وحضر مندوباً عنه الأستاذ أسامة الجوابرة.

قاد لقاءات البطولة بامتياز
مدرب المنتخب الوطني للشباب منير التلاحمة رئيس اللجنة الفنية للبطولة، وطاقم الحكام المكون من تيسير أبو سل وعثمان أبو زرقة و مصطفى مشايخ وخليل حساسنة .

الاتحاد الرياضي للشرطة داعماً ومسانداً
وبتوجيهات المقدم طارق الأطرش رئيس الاتحاد الرياضي للشرطة، وبدعم ومساندة من كافة المؤسسات الرياضية العسكرية والمدنية، فقد كُلف غسان قطيط منسق عام الاتحاد الرياضي للشرطة، بالإشراف على هذه البطولة، وقد عُين قطيط مديراً للبطولة لنشاطه المميز في محافظة الخليل، حيث تعتبر هذه البطولة الثانية التي يشرف عليها الاتحاد الرياضي للشرطة وللمؤسسة الأمنية في محافظة الخليل، وكانت الأولى بطولة الأسرى لكرة القدم للأجهزة الأمنية قبل شهرين.

شكر خاص لرئيس بلدية الخليل خالد العسيلي
وجه المقدم إسماعيل غنام المفوض السياسي والوطني في محافظة الخليل شكره وتقديره لسعادة رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي على دعمه المتواصل وإهتمامه بالأنشطة الرياضية، وخاصة للأجهزة الأمنية، إضافة إلى توفيره لنا كافة مراكز بلدية الخليل الرياضية، فيما شكر أيضاً مدير مكتب تربية شمال الخليل بسام طهبوب، والأخوة طاقم صالة بلدية الخليل الرياضية ممثلة بمديرها راني أبو خلف، والأخوة الإعلاميين من تلفزيون فلسطين ووكالة معاً وكافة الصحف المحلية والإذاعية والإعلامي أحمد أبو مرخية لتغطيتهم البطولة.
|158416|
وأفاد قطيط أن المباراة النهائية للبطولة سيحضرها أعضاء من المجلس التشريعي إضافة إلى عطوفة محافظ الخليل كامل حميد، سعادة رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي، مدراء الأجهزة الأمنية، مدراء المؤسسات المدنية ووكلاء النيابة، وأضاف قطيط أن البطولة سيحضرها المقدم طارق الأطرش رئيس الاتحاد الرياضي للشرطة والمقدم أمل خليفة أمين سر الاتحاد العام للرياضة العسكرية.
وزاد قطيط أن المقدم إسماعيل غنام المفوض السياسي والوطني في محافظة الخليل سيقوم بتكريم كافة داعمي هذه البطولة من أعضاء التشريعي والأجهزة الأمنية والمدنية وراعي البطولة المحامي حمزة أبو صالح.
جوائز البطولة:
كأس للمركز الأول+ميداليات
كأس للمركز الثاني+ميداليات
كأس المركز الثالث
درع للمركز الرابع.