الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة العاملين تفتتح عيادة طب الاسنان الجديدة في جامعة النجاح

نشر بتاريخ: 19/12/2011 ( آخر تحديث: 19/12/2011 الساعة: 10:06 )
نابلس - معا - احتفلت نقابة العاملين في جامعة النجاح الوطنية بإفتتاح عيادة طب الاسنان الجديدة في الحرم الجامعي القديم.

وقد قام الاستاذ الدكتور رامي حمد الله، رئيس الجامعة، والدكتور سائد الكوني، نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية، والاستاذ حسام نجيب، رئيس الهيئة الإدارية للنقابة بقص شريط الافتتاح، حيث ابدى أ.د.حمد الله اعجابه بالتجهيزات الطبية الحديثة التي تحتويها العيادة. وكانت النقابة قامت بإعادة تأهيل العيادة التي تمتاز بتقديم الخدمات الطبية المميزة للعاملين والطلبة في الجامعة.

وذات الاطار افتتح الاستاذ الدكتور رئيس الجامعة المقر الجديد للنقابة، حيث تم تجهيز مكاتب وقاعات للعاملين في كلية العلوم التربوية في الحرم الجامعي القديم، والتي تبرعت بها الجامعة للنقابة، وقدم الاستاذ حسام نجيب، رئيس النقابة الشكر للاستاذ الدكتور رئيس الجامعة على توجيهاته بتجهيز وتأثيث مقر النقابة الجديد ليكون ملتقى لكل العاملين في الجامعة.

وقد تقدم الاستاذ الدكتور رئيس الجامعة بالتهنئة للنقابة على إفتتاح مقرها الجديد، حيث قدمت الجامعة المقر وقامت بتجهيزه رغم حاجة الجامعة للغرف التي تم تجهيزها للنقابة، وشدد على الدور الهام الذي تقوم به نقابة العاملين، وأكد ان هناك انسجاما في العمل ما بين إدارة الجامعة والنقابة، مضيفا ان ادارة الجامعة تقوم بتوفير كل ما يلزم من متطلبات للعاملين، كما اكد على دور النقابة والعاملين في خدمة الجامعة واشاد بسياسة الحوار التي تسود داخل جامعة النجاح الوطنية سواء كان بين إدارة الجامعة ونقابة العاملين، او بين إدراة الجامعة والطلبة.

وفد تحدث أ.د. رئيس الجامعة بهذه المناسبة عن الخطط المستقبلية التي تعمل الجامعة تنفيذها، كما تحدث للعاملين عن آخر ما توصلت اليه الجامعة في تجهيز مستشفى النجاح الوطني التعليمي بالاضافة الى الخطط التعليمية في الجامعة، وكذلك تحدث أ.د.حمد الله حقوق العاملين في الجامعات رغم التحديات الكبيرة التي تواجه التعليم العالي في فلسطين بالاضافة الى الازمة المالية التي تواجه الجامعات، وتأمل ان توفي الحكومة الفلسطينية بالتزاماتها تجاه الجامعات الفلسطينية.

وتقدم الاستاذ نجيب بالشكر للاستاذ الدكتور رامي حمد الله على دعمه المتواصل لحقوق العاملين في الجامعة، وعلى جهوده الكبيرة في الوقوف الى جانب العاملين في كافة المجالات وخاصة في صرف فرق العملة للعاملين رغم ما تعانيه الجامعات من ازمة مالية.

في نفس السياق نظمت النقابة لقاءً بين العاملين وشركة جوال والذي على اساسه قدمت شركة جوال عروضا مميزة على خطوط الفاتورة للعاملين في الجامعة، وقدم السيد امير تركية، مدير مبيعات الحسابات الاستراتيجية – منطقة الشمال في شركة جوال الشكر لجامعة النجاح الوطنية ولنقابة العاملين فيها على تنظيم هذا اللفاء، واضاف تركية ان هذا اللقاء يعزز من العلاقة الوطيدة بين الجامعة وجوال.

وتحدث تركية على العرض الخاص الذي قدمته شركة جوال للعاملين في جامعة النجاح الوطنية والمتمثل بتقديم جوال عروضا جديدة ومميزة على نظام الفاتورة للعاملين في الجامعة.