الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"ديارنا" تعلن عن البدء بتنفيذ مشروع "ضاحية النخيل" في نابلس

نشر بتاريخ: 19/12/2011 ( آخر تحديث: 19/12/2011 الساعة: 10:14 )
نابلس - معا - أعلن مهند الرابي مدير عام شركة "ديارنا" للتطوير العقاري والاستثمار وكلاء "فيات" لمنطقة الشمال أن الشركة قامت بالبدء بتنفيذ مشروع "ضاحية النخيل" والذي سيقام في محافظة نابلس بجانب مشروع "حياة نابلس" حيث سيضم المشروع ما يقارب خمسين شقة سكنية.

وأشار الرابي أن هذا المشروع سيمتاز بمجموعة كبيرة من الخصائص والتي ستجعل منه أحد أهم المشاريع السكنية في منطقة الشمال موضحاً بأن شركة ديارنا والتي تسعى للتخصص في بناء مناطق سكنية صغيرة بمواصفات عالية أخذت على عاتقها ضرورة إخراج هذا المشروع ضمن أفضل الموصفات المحلية والعالمية.

وأضاف الرابي إلى أن هذه الضاحية الصغيرة ستكون مخصصة لتقديم خدمات ما بعد السكن وذلك من خلال توفير برنامج عمل يضمن وجود موظفين متخصصين يعملون داخل الضاحية لتوفير أسهل الطرق لتوفير الخدمات الخاصة للشقق وذلك تماشياً مع النمط السكني المعمول به في الدول المتقدمة.

أما بخصوص الشقق السكنية فإن الضاحية ستوفر نماذج مختلفة وبمساحات تتراوح ما بين 130متر مربع وبين 250 متر مربع إضافة إلى وجود عدد من وحدات الدوبلكس، كما أن الضاحية ستوفر منطقة مخصصة للأطفال بمساحة تتجاوز 150 متر مربع مع مجموعة ألعاب آمنة.

والجدير ذكره إلى أن شركة ديارنا للتطوير العقاري والاستثمار قامت بالانتهاء من تنفيذ أعمال التشطيبات النهائية لمشروع ديارنا 1 السكني والمتواجد أمام مباني جامعة النجاح الوطنية في نابلس والذي يضم 15 شقة سكنية حيث تم تنفيذ المشروع بمواصفات عالية .