الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام مسابقة الخط العربي للمدارس في محافظة أريحا

نشر بتاريخ: 19/12/2011 ( آخر تحديث: 19/12/2011 الساعة: 14:45 )
اريحا- معا- اختتمت اليوم الاثنين، أعمال لجنة تحكيم مسابقة الخط العربي للمراحل الدراسية الأساسية الدنيا والعليا والثانوية في أريحا، والتي نظمتبرعاية مدير التربية والتعليم في محافظة أريحا والأغوار محمد الحواش وإشراف قسم النشاطات الطلابية بالتعاون مع الإشراف التربوي في مديرية التربية و التعليم في المحافظة.

وأكد مدير التربية والتعليم محمد الحواش خلال اختتام أعمال الجلسة التحكمية لمسابقة الخط العربي على أهمية وضرورة عقد مثل هذه المسابقات التربوية والعمل على تبني وتنمية مواهب أبناءنا ألطلبه في مجال الخط العربي.

وثمن الحواش جهود القائمين على هذه المسابقات والتي تأتي ضمن خطة وزارة التربية والتعليم الإستراتيجية في تأهيل الكوادر الطلابية في الخط العربي وتنمية إبداعات الطلبة في فن الخط.

بدوره رحب الزعارير بالحضور وتحدث عن الهدف من المسابقة وهو زيادة حصيلة الطالب المعرفية وتنمية الذوق والحس الأدبي والجمال لديه، وأن هذه المسابقة تأتي ضمن خطة النشاطات الطلابية في مديرية التربية والتعليم.

وبلغ عدد اللوحات المشاركة في المسابقة 19 لوحة خط والمدارس المشاركة هي مدرسة فاطمة الزهراء, بنات العوجا الثانوية, زهرة المدائن الأساسية للذكور, بنات أريحا الأساسية, فصايل الثانوية, علي بن أبي طالب الثانوية, جمعية سيدات أريحا, بنات الزبيدات الثانوية, بنات أريحا الثانوية.