السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حرب يشيد بأداء المنتخبات الفلسطينية بالدورة العربية

نشر بتاريخ: 19/12/2011 ( آخر تحديث: 19/12/2011 الساعة: 15:12 )
الدوحة- معا- أشاد الزميل حسام الدين حرب عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة بأداء المنتخبات الفلسطينية التي شاركت في منافسات الدورة العربية الثانية عشر التي تقام في الدوحة.

وقال حرب الذي سيغادر البعثة يوم غد لأسباب خاصة" إن المنتخبات الفلسطينية عملت بما يتوفر لديها من إمكانيات، وقدمت كل ما بوسعها لتقديم أداء مشرف لفلسطين ومنها من حقق النتائج ومنها من وصل إلى معانقة الميداليات".

وأضاف حرب بأن هنالك العديد من الاتحادات شاركت من أجل المشاركة ولم تقدم أية شيء يذكر سواء على مستوى المنافسة أو حتى على مستوى النتائج، متمنياً من القائمين على الرياضة أن يكون هنالك تقييم جدي لهم خلال المرحلة القادمة.

وأكد حرب بأن المشاركة الفلسطينية في هذه الدورة هي الأكبر في تاريخ المشاركات الفلسطينية واستطاعت من خلالها أن تنقل للعالم بأن الحضور الفلسطيني سيكون موجود رغم ما يتعرض له الشعب الفلسطيني.

وعبر حرب عن سعادته الكبيرة بوصول المنتخب الوطني لكرة القدم للمربع الذهبي مؤكداً بأن هذا الإنجاز لم يأتي من فراغ، بل جاء نتيجة الجهد الكبير الذي يقوم به اللواء جبريل الرجوب رئس اللجنة الأولمبية، وكذلك المدرب جمال محمود وجميع اللاعبين، وتمنى التوفيق لهم خلال المباريات القادمة والوصول إلى منصات التتويج.