الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الفلسطينية للخدمات التجارية" تعقد لقاءها السنوي في نابلس

نشر بتاريخ: 19/12/2011 ( آخر تحديث: 19/12/2011 الساعة: 19:42 )
رام الله- معا- نظمت الشركة الفلسطينية للخدمات التجارية، اليوم الاثنين، لقاءها السنوي في مدينة نابلس، والذي استضافت خلاله عددا كبيرا من تجار الاسمنت في محافظات نابلس وطولكرم وقلقيلية وسلفيت، حيث قامت الشركة بعرض استراتيجيتها للسنة القادمة، وأبرز الأنشطة التي نفذتها خلال العام الجاري.

وشارك في اللقاء فضلا عن تجار الاسمنت واصحاب مصانع الباطون والطوب والبلاط، كل من عمر هاشم رئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس والسيد ابراهيم ابو حسيب رئيس غرفة تجارة وصناعة طولكرم، وممثلون عن ووزارة الحكم المحلي، ووزارة الأشغال العامة، اضافة الى مندوبين عن عدة مؤسسات.

بدوره رحب أمين البرغوثي، مدير فرع الشركة في الضفة الغربية بالحضور، وابلغهم تحيات مجلس ادارة الشركة، وأضاف أن اللقاء يعتبر باكورة سلسلة من اللقاءات المماثلة التي ستنفذها الشركة خلال الفترة المقبلة، بغية التواصل مع التجار، والاستماع إلى ملاحظاتهم، والإشكاليات التي يواجهونها على أمل العمل سويا من أجل تجاوزها.

وأوضح أن اللقاءات ستتمحور أيضا حول جهود الشركة من أجل تنظيم قطاع الاسمنت، مبينا أن الشركة بصدد تنظيم ثلاثة لقاءات مماثلة في كل من محافظة رام الله والبيرة ومحافظة االخليل ومحافظة جنين.

ونوه إلى النجاحات التي حققتها الشركة منذ انطلاقة نشاطها مضيفا "لقد عملنا على ضمان توافر مادة الاسمنت في وهي سلعة استراتيجية بأسعار منافسة، وإن كافة الدراسات تؤكد أن أسعار الاسمنت في السوق الفلسطيني أقل من أي من دول الجوار".

واضاف ان هناك منافسة جيدة في قطاع تجارة الاسمنت، ونحن معنيون بتعزيزها، لأن من شأن ذلك دفع هذا القطاع قدما.

من جانبه، أشاد عمر هاشم، رئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس، بلفتة الشركة، مشيرا إلى أهمية دورها الاقتصادي، واستعرض جانبا من خطط الغرفة التجارية خلال الفترة القادمة، مؤكدا أنها تتطلع إلى تعزيز علاقاتها مع أعضاء الهيئة العامة.

وذكر أن الغرفة التجارية ستعقد لقاءات مع أعضاء الهيئة العامة لبحث الإشكاليات التي تواجههم، وبحث سبل حلها.

وأثنى سامح طبيلة رئيس مجلس ادارة الشركة الدولية لتسويق الاسمنت على اللقاء، باعتباره يسهم في تعزيز أواصر التواصل مع التجار.