الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من الجبهة الديمقراطية يزور منازل أسرى محررين في بيتا وطوباس

نشر بتاريخ: 20/12/2011 ( آخر تحديث: 20/12/2011 الساعة: 10:30 )
طوباس- معا- زار وفدٌ قيادي من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين منازل أسرى الجبهة المحررين في بلدة بيتا ومحافظة طوباس.

وضم الوفد عضو المكتب السياسي للجبهة ووزيرة الشؤون الاجتماعية ماجدة المصري، وعضوي اللجنة المركزية للجبهة الدكتور نهاد الأخرس وسفيان بركات، وعدد أخر من قادة وكوادر الجبهة في محافظة نابلس.

وقام الوفد بزيارة المجلس القروي في بلدة بيتا جنوب نابلس، وقدم التهنئة لأسرى البلدة عامة وأسرى الجبهة الديمقراطية بشكل خاص.

وألقى القيادي سفيات بركات كلمة مقتضبة نقل فيها تهنئة وتحيات الأمين العام للجبهة نايف حواتمة وتهنئة أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية للأسرى المحررين، وتمنى لهم حياة كريمة، وأكد على ضرورة أن يتم تحرير أسرى الشعب الفلسطيني كافة على طريق التحرير الكامل وإقامة الدولة المستقلة بعاصمتها القدس.

وأشار عضو اللجنة المركزية إلى التضحيات الكبيرة التي يقدمها الأسرى في السجون من أجل حرية الشعب الفلسطيني، وقال ان النضال سيستمر من أجل نيل باقي الأسرى في السجون حريتهم بشكل كامل.

وفي سياق متصل، قام الوفد بزيارة منزل الأسير المحرر عبد الباسط صوافطة من بلدة عقابا قضاء طوباس، والمفرج عنه بعد أن أمضى ما يقارب العشرة سنوات في سجون الاحتلال، وقدم الوفد التهنئة والتحيات للمحرر صوافطة ولذويه، متمنيا له الحياة الكريمة.

وكان في استقبال الوفد عائلة صوافطة، والعديد من قيادات وكوادر الجبهة في محافظة طوباس.