الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية سلفيت تكرم معلمي مدارسها بالتعاون مع مديرية التربية

نشر بتاريخ: 20/12/2011 ( آخر تحديث: 20/12/2011 الساعة: 10:45 )
سلفيت- معا- كرمت بلدية سلفيت أسرة مديرية التربية والتعليم والهيئات التدريسية في المدينة لمناسبة يوم المعلم الفلسطيني، حيث استقبلت مديرية التربية وفدا من بلدية سلفيت يتألف من رئيس البلدية الشيخ تحسين سليمة، ورئيس قسم العلاقات فتحي علقم، وعضو المجلس البلدي فتحية جودت.

وأفاد سليمة بان المجلس البلدي في سلفيت يسعى جاهدا بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم من اجل رفع مستوى التحصيل عند الطلبة، وتحسين ظروف عمليتي التعلم والتعليم من خلال تنفيذ العديد من المشاريع والبرامج الهادفة. وهنأ أسرة المديرية والمعلمين بيوم المعلم الفلسطيني متمنيا لهم التوفيق والتميز.

من جانبه قدم مدير التربية والتعليم رفيق سلامة الشكر لرئيس البلدية وأعضائها منوها إلى الدور الحيوي الذي تؤديه البلدية تجاه المؤسسات التعليمية في مدينة سلفيت، واعتبر تقديم التهاني والهدايا للمعلمين في يومهم لفتة تربوية تنم عن مدى التقدير لجهود المعلمين التي تبذل في سبيل تنشئة الأجيال.

وتوجه وفدان من البلدية والتربية شملا كلا من النائب الفني فريد عياش، ورئيسا قسمي العلاقات العامة في البلدية والتربية فتحي علقم ومحمد الأقرع، وعضو المجلس البلدي مشرفة التربية المهنية فتحية جودت إلى المدارس التابعة للمدينة حيث قدموا التهاني للهيئات التدريسية وقاموا بتسليمهم الهدايا.