الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

توقيع اتفاقية بين تربية بيت لحم والجمعية الاوروبية للتعاون مع فلسطين

نشر بتاريخ: 20/12/2011 ( آخر تحديث: 20/12/2011 الساعة: 11:44 )
بيت لحم- معا- وقعت مديرية التربية والتعليم في بيت لحم والجمعية الاوروبية للتعاون مع فلسطين (اسيكوب) اتفاقية ومذكرة تفاهم تنص على تنفيذ مشروع التمكين الاكاديمي بهدف معالجة الضعف الدراسي.

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية انطلاقا من حرص مديرية التربية والتعليم في بيت لحم على تعزيز اواصر التعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي بهدف احداث نوعية في التعليم.

ووقع الاتفاقية كل من أ.سامي مروة مدير التربية والتعليم في محافظة بيت لحم وأ. أريج قسيس مديرة الجمعية الاوروبية للتعاون مع فلسطين، بحضور أ.معاوية عواد رئيس قسم الارشاد والتربية الخاصة وأ.وليد رضوان رئيس قسم الاشراف وأ.خلود دراس رئيسة قسم العلاقات العامة في المديرية.

هذا وقد تضمنت الاتفاقية تنفيذ العديد من حصص التقوية لمعالجة الضعف الدراسي مما يساهم في تطوير المهارات الاكاديمية للطلبة في ثلاث مباحث وهي اللغة العربية والرياضيات واللغة الانجليزية ويستهدف المشروع 120 طالبا من مدارس طبريا الاساسية المختلطة وبنات الناصرة الاساسية وذكور التآخي الاساسية.

من جهته, أشاد مروة بجهود مؤسسات المجتمع المحلي ودعمها المتواصل من اجل النهوض بمستوى التعليم لدى الطلبة والذي يأتي انسجاما مع رؤية وأهداف وزارة التربية والتعليم العالي لتحسين نوعية التعليم.