الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إرنست ويونغ تفوز بجائزة "التميز في خدمة العملاء" في منطقة الشرق الأوسط

نشر بتاريخ: 20/12/2011 ( آخر تحديث: 20/12/2011 الساعة: 12:12 )
دبي-معا- أعلنت شركة "إرنست ويونغ" عن فوزها بجائزة "التميز في خدمة العملاء" خلال الدورة الأولى من "جوائز التميز في المحاسبة والتمويل في منطقة الشرق الأوسط" التي تنظمها "هيئة المحاسبين القانونيين في إنجلترا وويلز" (ICAEW).

وقال نور عابد، الشريك التنفيذي لخدمات التدقيق في إرنست ويونغ الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "إنه لفخر عظيم لنا في شركة إرنست ويونغ أن نفوز بهذه الجائزة المرموقة في قطاع المحاسبة من "هيئة المحاسبين القانونيين في إنجلترا وويلز" التي تتمتع بشهرة واسعة على المستوى العالمي والتي يرتبط بها العديد من موظفينا ذوي الخبرة والكفاءة العالية. ولا شك بأن تكريم الهيئة لنا يمثل دليلاً واضحاً على الجودة الاستثنائية التي تتمتع بها خدماتنا التي نقدمها لعملائنا".

وحضر حفل تسليم الجوائز أكثر من 350 خبيراً في مجال التمويل من مختلف أنحاء المنطقة. وتم توزيع الجوائز ضمن إحدى عشرة فئة تكريماً للأداء المتميز في مجالات المحاسبة والتمويل على امتداد منطقة الشرق الأوسط. وتولت مهمةَ اختيار الفائزين لجنةُ تحكيم مؤلفة من 14 حكماً من أبرز خبراء المحاسبة والتمويل والأعمال.

يذكر أن بدأت شركة إرنست ويونغ الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بدأت العمل في المنطقة عام 1923. واستطاعت وعلى مدى أكثر من 87 عاماً، أن تطور عملياتها بما يتواكب مع التطورات التي شهدتها المنطقة على الصعيد التجاري والقانوني. ويعمل لدى الشركة حالياً أكثر من 4200 موظف في 20 مكتب ينتشرون في 15 دولة عربية بما فيها فلسطين، وتوحدهم جميعا موحدون بقيمنا قيما مشتركة والتزام ثابت بالجودة. نحن وتسعى الشركة على احداث نحدث التغيير من خلال مساعدة موظيفها وعملائها والمجتمع لتحقيق الأهداف المنشودة.