الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة تيسير مسودي تكرم معلماتها بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني

نشر بتاريخ: 20/12/2011 ( آخر تحديث: 20/12/2011 الساعة: 13:27 )
الخليل-معا- بحضور مديرة التربية والتعليم نسرين عمرو وبمناسبة يوم المعلم الفلسطيني قامت مديرة مدرسة تيسير مسودي الاساسيه للبنات منى الحداد بتكريم مديرة التربيه والتعليم وهيئتها التدريسيه.

وذلك بحضور الاستاذ نعيم حمدان رئيس قسم الانشطه والاستاذ ناصر احشيش رئيس قسم الديوان واسماعيل عليان رئيس قسم التعليم العام وعدد من طواقم مكتب التربيه والتعليم بالاضافه الى الهيئه التدريسيه وطالبات المدرسه من الصف الاول الاساسي حتى العاشر الاساسي.

وافتتح الحفل بتلاوة آيات عطره من القرآن الحكيم تلتها الطالبه سندس النتشه ثم تم عزف السلام الوطني الفلسطيني، ثم قدمت فرقة الكشافه في المدرسه عرضاً كشفياً رائعاً .

والقت مديرة المدرسة منى الحداد كلمه رحبت فيها بالحضور وهنأت مديرة التربيه ومعلماتها بيوم المعلم الفلسطيني وتمنت لهم المزيد من العطاء والاستمرار فيه .وقدمت شكرها الجزيل لمديرة التربيه والتعليم على هذه اللفته الرائعه.

فيما تحدثت مديرة التربيه والتعليم السيده نسرين عمرو عن اهمية المعلم الفلسطيني ودوره في بناء الاجيال. وقدمت شكرها لادارة المدرسه ومعلماتها.

والقت الطالبه رنا البكري كلمة الطالبات بينت فيها اهمية المعلم ودوره واثنت على اداء معلماتها وقدمت الشكر الجزيل لمديرة التربيه ومديرة المدرسه.

و تم تكريم مديرة التربيه والتعليم من قبل مديرة المدرسة كما تم تكريم مديرة المدرسة من قبل معلماتها والفرقه الكشفيه في المدرسه ثم قامت مديرة التربيه بتكريم الهيئه التدريسيه البالغ عددهن 30.

ياتي ذلك في اطار التعاون بين ادارة المدرسة والتربية والتعليم في تشجيع المعلم ودعمه للاستمرار في دعم المسيره التعليميه ورفع مستوى التعليم في فلسطين.