الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الأقصى الرياضي" في ضيافة الأخضر الشجاعي

نشر بتاريخ: 20/12/2011 ( آخر تحديث: 20/12/2011 الساعة: 13:48 )
غزة- معا- علاء شمالي وعاهد فروانة- استضاف نادي اتحاد الشجاعية وفداً من موقع الأقصى الرياضي ومرئية الأقصى مهنئاً بفوز النادي ببطولة وفاء الأحرار التي توج بها مؤخراً والتي نظمها النادي الأهلي الفلسطيني.

ضم الوفد كلاً من الإعلامي أحمد أبو دياب رئيس تحرير موقع الأقصى الرياضي وشاهر خماش عضو رابطة الصحفيين الرياضيين إضافة إلى مؤمن الكحلوت وصلاح نصر وفادي حجازي.

وكان في استضافة الوفد حسن الجعبري وصلاح أبو العطا ونايف الحطاب ورياض البيطار وأكرم حجاج ووليد جندية والجهاز الفني صائب جندية وهيثم حجاج إضافة إلى إعلاميي النادي عاهد فروانة وعلاء شمالي.

ورحب حسن الجعبري نائب رئيس النادي بالوفد الزائر معرباً عن سعادته بهذه التهنئة والتي تنم عن عمق العلاقات بين عراقة النادي والإعلام الرياضي متمثلاً في أصالة نقل الحقيقة من موقع الأقصى الرياضي.

فيما أعرب الإعلامي أحمد أبو دياب عن افتخاره بنادي اتحاد الشجاعية الذي كان وما زال المنبع الأساس للمنتخبات الوطنية متمنياً له التوفيق في حصد البطولات والعودة من بوابة الانتصارات.

عضو رابطة الصحفيين الرياضيين شاهر خماش أكد على أهمية الإعلام الرياضي في تغطية كافة النشاطات الرياضية وإبراز الإنجازات رابطاً أهمية دعم الإعلام الرياضي أسوة بدعم الرياضة الغزية والأندية في الدرجات المختلفة.

وقال نايف الحطاب أمين سر النادي أن مجلس الإدارة يفتخر ويقدر عالياً هذه الزيارة من موقع الأقصى الرياضي الذي قدم أجمل الثمار في بستان الإعلام الرياضي من خلال انحيازه الكامل للحقيقة الرياضية على مر السنوات.

وفي نهاية اللقاء قدم موقع الأقصى الرياضي هدية تذكارية عبارة عن لوحة فنية تحمل صورة لفريق نادي اتحاد الشجاعية المتوج مؤخراً ببطولة وفاء الأحرار.

كما تم تقديم درع الوفاء للجهود الطيبة من نادي اتحاد الشجاعية لموقع الأقصى الرياضي.