الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية مجتمع غزة للدراسات السياحية والتطبيقية تنظم ورشة عمل

نشر بتاريخ: 20/12/2011 ( آخر تحديث: 20/12/2011 الساعة: 17:10 )
غزة -معا- أوصى مشاركون في ورشة عمل حول التعليم الإلكتروني في كلية مجتمع غزة للدراسات السياحية والتطبيقية, باستخدام التقنيات الحديثة في العملية التعليمية.

وشدد المشاركون في الورشة التي نظمها قسم الحاسوب في الكلية اليوم، على ضرورة استخدام المحاضرين والطلبة تقنيات حديثة تساعد على استمرار التواصل بين المحاضرين والطلبة.

وقال الدكتور ناصر أبو العون نائب العميد للشئون الإدارية والمالية في كلمة له أن هذه الورشة تأتي في إطار الجهود التي تبذلها الكلية للارتقاء بالعملية التعليمية.

وأضاف أن اعتماد التعليم الإلكتروني في الكلية وإتاحته للمحاضرين والطلبة يساعد على استمرار العملية التعليمية خارج إطار الكلية, كما يعزز التواصل بين الطلبة والمحاضرين.

وأشار المهندس رفيق اليازجي رئيس دائرة شئون الطلبة إلى اهتمام مجلس إدارة الكلية بالارتقاء بأداء المحاضرين, والابتعاد عن أسلوب التلقين, مع التركيز على استخدام تقنيات حديثة في التعليم في الكلية.

من جهته قدم م.محمد طافش مسئول قسم الحاسوب شرحاً مفصلا حول أهمية التعليم الإلكتروني، موضحاً العمليات الإدارية المتعلقة بحسابات المحاضرين وكيفية التعامل مع البرنامج الخاص بالتعليم الإلكتروني الذي قام بتطويره قسم الحاسوب بالكلية.