الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الاسلامية تختتم بطولة "وفاء الاحرار"

نشر بتاريخ: 20/12/2011 ( آخر تحديث: 20/12/2011 الساعة: 18:41 )
غزة- معا- اختتمت الكتلة الاسلامية الذراع الطلابى لحركة المقاومة الاسلامية حماس في جامعة القدس المفتوحة فرع الشمال اليوم الثلاثاء بطولة " وفاء الأحرار" الكروية والتي أجرتها الكتلة بين الاطر الطلابية في الجامعة في صورة جسدت خلالها أسمى معانى الوحدة الوطنية وروح المحبة والتنافس الشريف بين الأطر.

وشهدت البطولة منافسة قوية بين الفرق المشاركة وسط تشجع جماهيري كبير ، وفى المباراة النهائية انتزعت الرابطة الاسلامية لقب البطولة بعد فوزها على الشبيبة الفتحاوية بأربعة اهداف مقابل هدفين 4-2.

وأوضحت الكتلة الاسلامية أن هذه البطولة جاءت لتجسيد وتأكيد الوحدة الوطنية بين الأطر والفصائل الفلسطينية بعد أن جسدتها حركة حماس في " صفقة وفاء الأحرار " والتي خرج على اثرها ما يزيد عن 1050 أسير وأسيرة من مختلف الفصائل الفلسطينية.

كما وعبرت الكتلة عن تهانيها الحارة للرابطة الاسلامية بفوزها بلقب البطولة متمنية أن يسود جو الألفة والمحبة والتنافس الشريف بين الأطر والفصائل في مختلف أنحاء فلسطين.

ومن جانبها عبرت الأطر الطلابية عن شكرهم للكتلة الاسلامية على تنظيم هذه البطولة ، مؤكدين على ضرورة استمرار هذه الفعاليات والأنشطة التي تساهم في توطيد العلاقة بين الاطر وزرع المحبة والود بين الجميع ونبذ الخلافات السياسية والحزبية.