الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مرج بن عامر يوقف اللاعب احمد استيتي

نشر بتاريخ: 21/12/2011 ( آخر تحديث: 21/12/2011 الساعة: 18:09 )
جنين- معا- عصري فياض- عقدت الهيئة الإدارية لنادي مرج بن عامر اجتماعا لها في مقر النادي المؤقت مجمع النقابات العمالية في جنين لبحث الامور التي تهم النادي في شتى المجالات منها انتقال اللاعبين وإطلاق دورة تدريبية جديدة للفريق والاستعدادات للدوري المناطق القادم.

وقد ابلغ نشأت ابو مراد والمشرف الرياضي في نادي مرج بن عامر نافز جلاد بقضية انتقال اللاعب احمد استيتي لفريق مركز شباب مخيم جنين والتي تعتبر غير قانونية وتمر دون مراجعة وعلم النادي حسب الأصول المرعية.

وقد أقرت الهيئة الإدارية لنادي مرج بن عامر وقف اللاعب المذكور والمسجل في كشوفاتها حتى اشعار آخر وطالبت الهيئة الإدارية من جميع الأندية التزام الاصول المعرية والقانونية عند طلب انتقال لاعب من نادي لنادي آخر.

وحول الاستعدادات للمرحلة المقبلة وخاصة دوري فرق المناطق القادم، أعلن نشأت ابو مراد نائب رئيس الهيئة الادارية في مرج بن عامر أن الفريق الاول في النادي شرع بتدريبات للفريق على ملعب الشهيد ابو عمار في جنين بواقع وجبتين اسبوعيا بقيادة المدرب محمد الصانوري وإشراف نافز جلاد، وقد قام اعضاء من الهيئة الادارية بزيارة وجبة التادريب الاولى وهم ابراهيم السيد ونشات ابو مراد وغالب ابو جعفر.