الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية مرج بن عامر تكرم الفائزين في سباق الضاحية للمراحل الثلاث

نشر بتاريخ: 21/12/2011 ( آخر تحديث: 21/12/2011 الساعة: 18:07 )
جنين- معا- عصري فياض- بحضور سلام الطاهر مديرة التربية والتعليم في جنين ونصر أدام رئيس بلدية مرج بن عامر وعاهد أبو الرب مسؤول قسم الأنشطة في تربية جنين وغمر عواد مدير مدرسة عابا المختلطة ومحمد جرار مشرف التربية الرياضية و ماجد علاونة مسؤول الأنشطة الرياضية وعلا زكارنة رئيسة قسم العلاقات العامة في تربية جنين نظمت بلدية مرج بن عامر بالتعاون مع التربية والتعليم في جنين حفلا تكريميا للفائزين في بطولة سباق الضاحية للمراحل الثلاث الثانوية والأساسية العليا والأساسية الدنيا في ساحة مدرسة عابا الأساسية المختلطة.

وقد بدأ الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم من الطالب احمد مازن ثم السلام الوطني قبل أن يقدم عريف الحفل امجد أبو فرحة الكلمة الأولى التي كانت من مدير المدرسة عمر عواد الذي أكد على سعادته لاحتضان المدرسة انطلاقة السباقات من جهة وتكريم الفائزين.

وقال إننا مستعدين لاحتضان نشاطات أخرى في الفصل القادم والأعوام القادمة مرحبا بخطوة بلدية مرج عامر التي تنبت تكريم الفائزين.

اما نصر آدام رئيس البلدية فقد قال بالرغم من كون دور بلدية مرج بن عامر هو تقديم الخدمات الى القرى التي تقع في منطقتها إلا اننا لا نفوت فرصة في دعم توجهات المجتمع في المنطقة خاصة في مجال الرياضة والمجالات الاخرى.

وأضاف أدام انه الى جانب تكريم الفائزين في السباقات الثلاث، فقد قدمنا ايضا دعما لفريق مدرسة دير ابو ضعيف ومدربة وهو عبارة عن طقم رياضي كامل للفريق والمدرب، هذا الى جانب اهتمامنا بالمدارس الاربعة والعشرون التي تقع ضمن نطاق البلدية.

من جهتها قالت سلام الطاهر مديرة التربية والتعليم إن الاهتمام بالإنسان روحا وجسدا هو من صلب اهتماماتنا في تربية جنين، وأضافت نحن نعمل على تعزيز الروح الإنسانية لدى أبنائنا بالقيم والأخلاق الحميدة من خلال الرياضة وغيرها عبر تعزيز روح المنافسة الشريفة.

وقالت ونحرص دائما على الالتقاء بالأنشطة الرياضية سواء كان ذلك على مستوى المدرسة او المديرية او الوطن، وقد ثمن دور بلدية مرج بن عامر على هذه أللفتة الكريمة وهنات الفائزين والمعلمين القائمين على مثل هذه الأنشطة.

وفي ختام الحفل قامت مديرية التربية ورئيس بلدية مرج بن عامر والحضور بتكريم الفائزين بالكؤوس والدروع والميداليات وهم:

المرحلة الأساسية الدنيا
براء صبري، محمد ياسين ، عمر خالد ، محمد احسان محمد قبها، زياد زايد، سيف بني حسن، محمد واصف ابو فرحة، مامون قبها رمز ابو فرحة، محمد شعبان.

المرحلة الاساسية العليا:
محمود فرحات، كرم قرقش، فايز ابو علية ، محمد قبها، ياسين زايد، مجد ابو عيسى، طارق سباعنه، ليث ابو سرور، محمد محي لدين، صقر الخطيب.

المرحلة الثانوية :
اسلام يوسف، ورد ماهر، كرم قرقش، محمد بشار، عبد الرحيم عماد،محمد تيسير،معتز قدري،صالح الرزي،عبد الرحمن ابو حنانه، محمد نافع.